تعرف على أهم إستخدامات للواي فاي غير الأتصال بالإنترنت

سواليف

أصبح الإنترنت شىء أساسى فى كل منزل، وأفضل شىء للإ ستخدام العائلى للإنترنت، هو الروتر الذى يبث النت، عبر الواى فاى, ويتصل به جميع أفراد الأسرة على النت, ويقومون الأتصال عبر الواى فاى، بالموبيل واللاب توب، وأجهزة الكمبيوتر، تحتاج لوصله من الروتر للجهاز .

ولذلك أصبح الواى فاى, شىء هام جدا للإتصال بالإنترنت، والا غنى عنه للأشخاص، والجميع يعلم أن الواى فاى، هو مصدر الأتصال بالإنترنت، ولكنه له أستخدامات عبقرية، سزف توفر لك أشياء جديدة وهامة، فى حياتك اليومية، ويسهلها عليك تعرف عليه،ا حتى تقوم إستخدام الواى فى هذه الأشياء .
تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول :
تقدم شركات المحمول، خاصية جديدة للهواتف، وهى أسنخدام الهاتف، بدلا من الريموت كنترول، فى التحكم فى الالتلفاز، ولكن ذلك لابد على جهاز تلفزيون، به خاصية سمارت، والهاتف يكون متصل بالواى فاى، فيقوم بعرض الفيديوهات، والصور المحمله على الجهاز، وممكن من خلال التحكم فى التلفاز، وتوفر هذه الخاصية شركة سامسونج وأل جى .

إيجاد الهاتف المحمول :تتيح ا شركة أى فون، خاصية تتبع الهاتف عبر الواى فاى، الخاص بك، عن طريق تطبيق Find My iPhone وبهذا التطبيق تستطيع معرفة مكان تليفونك، عند سرقته، أو عندما تفتقده فى منزلك، والا تعلم أين وضعته .
أتصال الأجهزة ببعضها البعض مثل البلوتوث :

يقوم الواى فاى، بعمل نفس طريقة البلوتوث، من خلال نقل البيانات، والملفات، والفيديوهات، والأغانى من هاتف لأخر، أو من تابلت لهاتف، أو نقل الملفات لأى جهاز، عن طريق الواى فاى، وأى تطبيق ممكن نقله على الواى فاى، لأى جهاز وذلك يتم بسهولة عن طريق تطبيق SHAREit، أو عن طريق خاصية Wi-Fi Direct، التى تنقل جميع التطبيقات دون تحميلها .

مشاركة الملفات بالسحب :يوفر الواى خدمة التخزين سحابي،ا التى تقوم بسحب جميع الملفات، والتطبيقات، والأغانى، ويقوم بتخزينها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى