نيفتشي (2) الوحدات (1) في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

عمان – محمد الطوبل – تعثر أمس الوحدات بالخسارة أمام مضيفه نيفتشي الأوزبكي 1/2 في مباراة جرت على ملعب فيرجانا في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تعثر الوحدات بدأ منذ الدقيقة الثامنة التي حملت ركلة جزاء للمضيف سجلها علي جينوف بعد اعثار المهاجم الأوزبكي من محمد المحارمة احتج عليها اللاعبون والجهاز الفني لكن دون تغيير في قرار الحكم القطري بنجر الدوسري وفق ما نقله المنسق الإعلامي بسام شلباية في ظل تعذر النقل التلفزيوني لأسباب فنية تبعاً للمعنيين.

ولم يكن احتجاج الوحدات هو الوحيد على امتداد زمن المباراة التي اقيمت وسط حضور جماهير كبير ذلك أن الأخبار تشير الى ركلة جزاء غير محتسبة للفريق بعد تعرض رأفت علي للإعاقة في الشوط الأول «الأمر الذي أثر على مسار اللقاء حيث عزز نيفتشي تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 79 عن طريق بيردييف قبل أن يقلص محمود شلباية الفارق في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل ضائع».

وتقام الجولة الثانية للمجموعة يوم الأربعاء 21 الشهر الجاري، حيث يستضيف سالجوار الهندي فريق نيفتشي في حين يرحب الوحدات بفريق العروبة العماني الذي تغلب أمس على سالجوار 1/0 في مباراة جرت على ملعب المجمع الشبابي بمدينة صور سجله عبد الله المخيني.

مثل الوحدات: عامر شفيع، باسم فتحي، أحمد أبو حلاوة، محمد المحارمة (علي صلاح – د78)، محمد الدميري، محمد جمال، أحمد إلياس (بلال عبد الدايم – د89)، رأفت علي، عبد الله ذيب، أحمد عبد الحليم (منذر أبو عمارة – د46)، محمود شلباية.

مثل نيفتشي: شيلماتوف (توردالييف – د46)، بولاتوف، نورباييف، نيزامي تدينوف، ايرماتوف، اكرموف، علي جونوف, ميرزاييف، سايدوف، يعقوبوف، ايسروليوف (بيردييف – د73

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى