القبض على “عصابة” حرقت وسرقت ممتلكات في الطفيلة

سواليف
اسدلت شرطة الطفيلة الستار على قضايا جرائم السرقات وحرق المركبات المتكررة والتي شهدتها بلدة عين البيضاء جنوب الطفيلة خلال الآونة الأخيرة والتي تسببت بقلق لدى سكان البلدة، بعد أن تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من 7 أشخاص كانت مسؤولة عن تلك الجرائم.

ووفق مدير شرطة الطفيلة العقيد عمر الخرشة فإنه ونتيجة وقوع عدة حوادث حرق لمركبات وتسجيل ثلاث سرقات لمحلات تجارية وأغنام في البلدة، فقد تم تشكيل فريق من مختلف الأجهزة في شرطة الطفيلة.

ولفت الخرشة إلى أن الفريق الذي تم تشكيله عمل على مدار الساعة من خلال تنسيق دقيق واستخدام وتحليل المعطيات والمعلومات بسيطة المتاحة، وتمكن من التوصل إلى خيوط قادت إلى الاشتباه بعدد من الأشخاص في البلدة الذين شكلوا عصابة مؤلفة من 7 أشخاص، حيث تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 5 منهم فيما البحث جار عن الاثنين الآخرين اللذين ما يزالان فارين من وجه العدالة، لإلقاء القبض عليهما وتقديمها للمحاكمة.

وبين الخرشة أنه ومن خلال التحقيقات المكثفة مع الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا بقيامهم بعمليات حرق لمركبات تعود ملكيتها لمواطنين في البلدة من خلال التخطيط المشترك بينهم لتنفيذها.

وأكد انه تم تحويل القضية إلى المحكمة المختصة نتيجة اعترافاتهم بالجرائم التي ارتكبوها والتي تسببت بإقلاق الأمن للسكان كما الاعتداء على ممتلكات خاصة.

وأشار العقيد الخرشة إلى أنه يتم تسيير دوريات مشتركة مع الأجهزة الأمنية الأخرى بشكل مكثف ومستمر في بلدة عين البيضاء المعروف عنها بأنها من المناطق الأكثر أمنا في محافظة الطفيلة، مشددا على أهمية فرض الأمن العام من خلال الجهود الكبيرة التي تبذل، إلى جانب أهمية المعلومات التي يقدمها المواطن في التسهيل على الشرطة في الوصول إلى مرتكبي الجرائم.

الغد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى