” الكاتب سرهاب البسطامي ” ينافس في رمضان 2016 في ومضات وخواطر إيمانية

سواليف
ينافس الكاتب الأردني ” سرهاب البسطامي ” في شهر رمضان المبارك 2016 في برنامجه الرمضاني بعنوان ” ومضات وخواطر إيمانية ” وهذا البرنامج من فكرته وإعداده .

ويعتبر هذا العام الرمضاني نقطة مهمة ونقلة نوعية للكاتب ” البسطامي ” حيث أن هذا العمل سيكون متاحاً من خلال ” قناة عين الأردن الفضائية وحصرياً ” .

وسيكون بالإشتراك مع المواقع الإخبارية الثقافية والإخبارية الإلكترونية الأردنية والعربية ومن خلال صفحة وقناة الكاتب ” البسطامي ” على الفيسبوك واليوتيوب .

وأعلن الكاتب ” سرهاب البسطامي ” رسمياً ومن خلال هذا اللقاء إلى أن قناة عين الأردن الفضائية ستكون هي القناة الوحيدة المخولة في بث هذا العمل حصرياً بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية الثقافية والإخبارية الأردنية والعربية وسيكون هناك إن شاء الله إعلان رسمي لهذا العمل خلال بداية الأسبوع المقبل .

وفي موجز سريع عن هذا العمل صرح الكاتب ” البسطامي ” إلى أن عمله هذا سيكون عبارة عن ثلاثين حلقة وعلى مدار شهر رمضان المبارك وأن مدة كل حلقة لن تتجاوز الأربعة دقائق وكل يوم هناك حلقة وومضة مميزة ومتنوعة ودعاء في كل يوم وستكون بطريقة عرض الفلاش .

ويتقدم الموقع بجزيل الشكر والتقدير للكاتب المتميز دائماً ” سرهاب البسطامي ” لمنحهم هذا العمل ونتمنى أن يكون برنامج ومضات وخواطر إيمانية من البرامج المنافسة في شهر رمضان المبارك – وكل التوفيق للشاب الطموح دائماً الكاتب سرهاب البسطامي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى