النسور: جماعات ارهابية خططت للاعتدء على امن المواطنين

سواليف
كشف رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور عن أن العملية التي جرت في اربد وانتهت فجر اليوم الاربعاء كانت جماعة ارهابية.

وقال النسور انها كانت مرتبطة بتنظيمات ارهابية كانت قد خططت للتعدي على أمن الوطن والمواطن .وبين في حديث امام مجلس الاعيان صباح اليوم أن المرتبات المرتبات الامنية والعسكرية انتهت فجر هذا اليوم الاربعاء وبحدود الساعة الثالثة فجراً من عملية امنية نوعية نفذتها قوة خاصة من عدد من المرتبات.

وتابع النسور : وحققت العملية هدفها بنجاح تام بالقضاء على 7 من الخارجين على القانون من زمرة ضالة مضللة.واضاف “جماعة ارهابية مرتبطة بتنظيمات ارهابية كانت قد خططت للتعدي على أمن الوطن والمواطن”.

وقال النسور وبعد انتهاء هذه العملية البطولةازف لكم نبأ استهشاد بطل اخر شهيد اخر روّى بدمه الزكية الطاهر هذا الثرى المقدس النقيب راشد حسين الزيود احد افراد القوات الامنية الذي نحتسبه شهيدا والذين دافع عن تراب الوطن والاردنيين ونسائهم واطافالهم وارزاقهم ومستقبل اجيالهم .

وزاد رئيس الوزراء ” اذا نحتسب الشهيد ونسترحم عليه ونتقدم من جلالة قائد البلاد الملك المعظم ومن عشيرة الفقيد واسرته الصغيرة بالعزاء ليشرفهم ويشرفنا ان اسمه واسم عائلته وكما قبائل البلد واسرهم منقوشة في اذاهننا وقلوبنا وضمائرنا ورحمه الله والطلب الى الله ان يشفي جراح الاربعة بين الخفيفة والمتوسطة”.

وبين أن الحكومة تابعت الامر ووقف تعليه لحظة بلحظة بكل حرفية ودقة حتى ساعات الفجر وشكل اداءها المميز باجهزتها المختلفة خبرة جديدة تضاف الى خبرات قواتنا .

وشدد على ان المعنويات المرتفعة وتدلل على عظمة بلدنا وصلابيته وقوته ووقفتنا المهيبة معاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى