” وديع طفل الثلج ” … يناشدكم الفرحة له ولإخوته في العيد

سواليف – خاص

وديع ، بائع المجلات ، طفل الثلج ، او اي اسم تحبون ان تطلقوه عليه .. هل تذكرونه ..؟
انه الطفل وديع الذي خرج في احدى المنخفضات الجوية في اوائل عام 2016 وكان الثلج يتساقط بغزارة في العاصمة عمان ، خرج لا ليلعب بالثلج مع اصحابه او ابناء الجيران ، بل خرج ليبيع مجلات اطفال عسى ان يؤمن له ولاخوته ثمن ” قلن كاز ” ليستدفئوا به في برد الشتاء .

وديع وبالصدفة عدسة الصحفي فارس خليفة التقطته وصورت له فيديو شرح بها معاناته للمصور فارس خليفة وكيف انه و اخوته صغارا وعددهم ثمانية اضافة الى امهم لا يجدون ما ينفقون على انفسهم ، بعد ان تخلى والدهم عنهم وتركهم يواجهون مصاعب الحياة لوحدهم .
في حادثة الثلج تلك اعطاه الصحفي فارس خمسة دنانير كمساعدة ، الا انه ولعزة نفسه اصر ان يعطيه خمس مجلات مقابل الخمس دنانير ، وأصر ان يكسب رزقه بجهده .
يوم ان نشرت قصة وديع واخوته اهل الخير لم يقصروا معه ومع امه واخوته .
واليوم وفي هذا الشهر الفضيل ، شهر الخير كرر الصحفي فارس خليفة زيارته للعائلة ليتفقد حالتهم فوجد الحال على ما هو عليه من فقر وجوع وعوز .
ونحن من خلال سواليف ننشر حالة وديع واخوته الذين يناشدون اهل الخير ان يرسموا الفرحة على وجوههم في العيد الذي لم يتبقَّ على حلوله الا بضع ايام ، وذلك للمساعدة بشراء ملابس العيد للاطفال الثمانية .
للتواصل مباشرة مع الصحفي فارس خليفة للاطلاع على حالة العائلة مباشرة وتقديم المساعدة لمن يرغب من اهل الخير … يمكنكم الاتصال على الرقم 0796888686 الصحفي فارس خليفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى