قبر واحد يجمع عائلة العلاونة رحمهم الله

سواليف – خاص
تم عصر اليوم الاثنين ،تشييع جنازة المرحوم قيس احمد فايز العلاونة وزوجته وابنه وابنته ، من مسجد الطيبة الكبير الى مقبرة البلدة حيث تم تجهيز قبر واحد لكي يجمع العائلة معا .

وقد توفي قيس احمد العلاونة امس الاحد وطفليه وزوجته اثر حادث مروّع وقع بين مركبته الصغيرة وقلاب على طريق البترول في محافظة اربد شمال المملكة الاردنية ، حيث حاول جميع من تواجد بجانب الحادث اسعافهم لكنهم اصاباتهم كانت بالغة .
ونقل شهود عيان من أقارب الشاب قيس العلاونة ان هذا الطريق الذي وقع عليه الحادث لا يوجد عليه اي اجراءات خاصة بالسلامة المرورية علماً ان خط غاز الإحتلال يمر من خلاله وتتواجد به باستمرار آليات ثقيلة عدا عن ان الطريق غير منار ليلاً واصفين بأن انابيب الغاز المتواجدة على جنب الطريق تسببت بزيادة الفاجعة بشكل كبير،

اقرأ أيضاً:   أجواء باردة وفرصة للأمطار غدا الاحد / تفاصيل

وفي التفاصيل التي رواها الشهود فإن المرحوم تفاجأ بـ”قلاب” منعته طبيعة الطريق من مشاهدته من بعد ولم يكن باستطاعته تفاديه نظراً لوجود تلك الأنابيب على جانب الطريق وهو ما ادى لارتطام المركبة بالقلاب ومن ثم حصرها مابينه وبين انبوب الغاز الذي يصنع من مواد ثقيلة جدا وبقطر اكثر من متر كامل.
مؤكدين انه لولا وجود هذه الأنابيب لما كان عدد الضحايا بهذا العدد وكان من الممكن ان يتسبب الحادث بسحب المركبة إلى ارض فارغة.

اقرأ أيضاً:   الشوبكي .. خطأ تعاقدي مع شركة أجنبية منع الأردن من الاستفادة من فوسفات الريشة / فيديو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى