معان .. صاحب سوابق يطلق النار عشوائيا

سواليف – رصد

أصيبت أربعينية برصاصة طائشة أطلقها أحد أرباب السوابق بمعان يوم الخميس الماضي ” وقفة عرفة ” ، بعد أن تم الإفراج عنه من قبل الإدعاء العام ، عقب القبض عليه بجرم اطلاق العيارات النارية بالمناسبات .

الكارثة ووفقا لتصريح رئيس بلدية معان السابق ماجد الشراري بدأت منذ لحظة اعلان نتائج الانتخابات البلدية ، حيث أوضح الشراري أن اطلاقا للنار وقع حينها بمقره الانتخابي ، فظن الناس أن الإطلاق أتى من طرف مرشح آخر للانتخابات البلدية ، منافس له ، وكادت أن تحدث فتنة عشائرية لولا لطف الله تعالى ، ثم تدخل العقلاء .

وأضاف الشراري أنه وبالرجوع الى الفيديو المصور لاعلان نتائج الانتخابات داخل مقره بيومين ، شوهد الشخص المشار اليه ” صاحب السوابق” وهو يقوم بإطلاق النار بعد قدومه من مقر مرشح للإنتخابات اللامركزية .

الشراري بيّن أنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية التي قامت بالقبض على مطلق النار المشار اليه ، وأحالته في صبيحة يوم الخميس ” وقفة عرفة ” الى الإدعاء العام ، الذي قام بالإفراج عنه رغم علمه بخطورته وأنه من أصحاب السوابق ، وذلك بتدخل ووساطة متنفذين بالأجهزة الأمنية ، اضافة لتدخل النائب ” خ.ز”.

وبحسب الشراري فإن صاحب السوابق ومطلق النار بعد الإفراج عنه من قبل الإدعاء العام، تم تحويله الى محافظ معان الذي بدوره أفرج عنه ، وبعد ذلك بنصف ساعة توجه صاحب السوابق ، مطلق النار ، الى السوق التجاري بمعان حاملا سلاحه ، وأطلق النار بشكل عشوائي ، وحينها أصيبت سيدة تبلغ من العمر 40 عاما ، برصاصة طائشة يعتقد أنها منه ، لأنه لم تكن حينها أية مناسبات أو حفلات ، وكانت بوضح النهار .

وأشار الشراري الى أن السيدة نقلت الى المدينة الطبية ، حيث استقرت الرصاصة في غشاء القلب ، وهي الآن بحالة حرجة .

عن جراسا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى