عودة الأمطار الأحد والإثنين وأمطار أكثر غزارة نهاية الأسبوع

#سواليف

تتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة #قبرص ابتداء من يوم الأحد، وتسقط #الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة، تكون #غزيرة احيانا وسط #الأجواء #الباردة ودرجات #الحرارة المنخفضة ونشاط الرياح.

وتبدأ الأمطار في وقت متأخر من هذه الليلة في المناطق الشمالية تمتد تدريجيا نحو وسط البلاد خلال فترة الفجر والصباح من يوم الأحد، وتستمر #الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة حتى مساء الإثنين.

استقرار #الطقس يوم الثلاثاء ونهار الأربعاء وارتفاع الحرارة

ويستقر الطقس يوم الثلاثاء ونهار الأربعاء نتيجة تأثر البلاد بمقدمة #منخفض_جوي آخر يتمركز غرب قبرص، لذا ترتفع الحرارة وتكون #الرياح متقلبة الاتجاهات مع ظهور #الغيوم المتوسطة والعالية.

منخفض جوي آخر وأكثر قوة ابتداء من يوم الخميس ولعدة أيام
وتتأثر البلاد بمنخفض جوي آخر مصحوب بكتلة هوائية باردة جدا يبدأ تأثيرها تدريجيا ليلة الأربعاء/الخميس بدءا من شمال البلاد، ويمتد تدريجيا نحو المناطق الوسطى، ويشتد تأثير المنخفض الجوي خلال نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع المقبل على مختلف مناطق المملكة.

تقلبات جوية” شديدة” مع بدايات شهر رمضان الفضيل
وتستمر التقلبات الجوية والمنخفضات الجوية المتتابعة على المملكة وتصل ذروتها مع منتصف شهر 3 وبدايات شهر الفضيل، وتزداد حدة تفاوت الحرارة وقوة الرياح، وسيتم إصدار المزيد من التفاصيل تباعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى