فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس

سواليف

أعلنت #شركة #كهرباء #اربد عن نيتها اجراء #فصل #مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات #الشمال غداً الخميس، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل في محافظة اربد منطقة طريق البترول / مدخل بلدة هام من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً ، فيما سيكون الفصل عن منطقة ملكا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

اقرأ أيضاً:   الخرابشة لوزارة الصحة .. خلّوا الكوليرا ببالكوا كتشخيص تفريقي للشيجلا

وبينت أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون مناطق: راجب وكعب الملول وثغرة زبيد ودحوس وأم قاسم ، متوقعة استمرار الفصل فيها من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية السادسة مساءً.

واشارت الى ان الفصل في محافظة جرش سيشمل مناطق: القصير والكتة والتطوير الحضري ومخيم غزة والتجمعات المجاورة لمدرسة النعمان ، ويمتد من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً ، فيما سيستمر الفصل عن منطقة عين جملا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً.

اقرأ أيضاً:   شاب يمزّق وجه زميلته بالعمل بـ"مشرط" في عمان / تفاصيل بشعة

وبينت الشركة ان الفصل المبرمج في محافظة المفرق، سيشمل منطقة سهل الدبة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية السادسة والنصف مساءً، فيما سيكون الفصل عن منطقة الدفيانة من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الخامسة مساءً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى