الاصابات
742٬521
الوفيات
9٬577
قيد العلاج
7٬862
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
725٬082

فشك

فشك
يسار خصاونة

وسائل الإعلام المحلية نقلت حديثاً متوازناً لرئيس هيئة الأركان أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، لديها من القدرة والكفاءة والاحترافية، ما يمكنها من التعامل مع أي مستجدات تطرأ على الساحتين المحلية والإقليمية وهذا القول من رجل يعرف ما عنده ، ويدرك مدلول قوله ، وهو رسالة لنا وللجميع .
بعد هذا الحديث يختار وزير الدولة محطة عالمية cnn ليقول ما ينفي هذا القول تماماً ـ وليؤكد وأن بيننا والدولة اليهودية الاتصالات والمقاربات ما يجمعنا على طريق واحد حيث يقول نافياً حديث هيئة الأركان : الأردن لا تملك دبابات ولا صواريخ، والجيش لا يملك المعدات والذخائر والقوه للرد على الاعتداءات الإسرائيلية ولسنا بصدد هذا الأمر ، نقوم بمقاربات دبلوماسيه وسياسيه، للضغط على الجانب الإسرائيلي ليكف عن هذه الأعمال المستفزة .
نفس الوزير قال قبل شهر أن هناك رؤساً سوف تتدحرج ، وبعدها بيوم كانت مأساة مستشفى السلط ، وبعدها المحنة التي مرّت بها الأردن وكادت تطيح بأكثر من رأس ، فمن أي بئر تغرف ماءك أيها الوزير؟ وأي صوتٍ أنت صداه؟ وهل هناك هجمة عسكرية صهيونية سنقف أمامها مكتوفي الأيدي؟ كن أكثر وضوحاً حتى نعرف ما يدور عندنا من أمور نجهلها ، لقد تمعنّت كثيراً في التصريحين المتناقضين وكان الأول للإعلام المحلي ، والثاني للإعلام العالمي ، كان الأول من صاحب المعرفة ، والثاني من متلقي المعلومة ، وفرق كبير بين المعرفة والمعلومة ، أرجو أن لا نبقى أسيري هذا الإعلام الذي يفتي بما لا يعرف بل يقرأ ما هو مكتوب

اقرأ أيضاً:   هل تجاوزنا مرحلة كورونا؟
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى