فرقة ودق للفنون الدرامية تقيم حفل فني للأطفال في اربد

سواليف

محمد الأصغر محاسنه/ اربد
نظمت #جمعية #ودق للفنون الدرامية والاعلامية الثقافية بالتعاون مع مديرية #ثقافة محافظة اربد حفلاً فنيا وترفيهياً موجها للأطفال على #المسرح الصيفي لمديرية ثقافة اربد . وإشتملت فعاليات الحفل على عرض لمسرحية الأطفال ” السندبادة ” ورسم على وجوه الأطفال وقصائد وطنية،بالإضافة إلى توزيع الهدايا والالعاب على الأطفال.
الحفل الذي حضره مدير ثقافة اربد عاقل خوالده ، ورئيس الفرقه شادي الشواهين . أكد الخوالده على أن هذه النشاطات الترفيهية الموجهه للأطفال لها دوراً كبيراً في توسيع مدارك الطفل، لافتا إلى ان الطفل عندما يقدم فعاليات يقلد فيها الكبار، فانها تمنحه ثقة كبيرة بالنفس وتوسع مداركه وخياله الذي يسعى من خلاله دائما بأن يمثل الكبار بشكل حقيقي وأمام أنظار أهله، فترفع من معنويات الطفل وتساعده على الهدوء.
واضاف ان مديرية ثقافة اربد تحرص كل الحرص على التنوع في الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعه.
رئيس فرقة ودق شادي الشواهين ،أكد على ان ادارة الجمعية تقوم بجهد كبير في سبيل تقديم كل ما هو مفيد لخدمة الشأن الثقافي والفني في محافظة اربد وخارجها ، وأضاف منذ نشأة التأسيس عملت الجمعية أن يكون هناك تنوع في الانشطه الثقافية ، وخاصه للأطفال الذين هم بأمس الحاجة اليها في ظل الفترة نتيجة بقائهم في البيوت أثر جائحة كورونا . مسرحية “السندباده” تدور احداثها في مدينة تنعم بالامن والسلام الا ان يدخلها الساحر الشرير الذي يحاول عبثاً ان يحولها الى مدينة جرداء حيث يتحد الجميع بمساعدة السندبادة الطيبة ويقفون بوجهه لحماية مدينتهم وينجحون بذلك بحكمة واقتدار بفضل تعاونهم وتوحدهم ضد هذا الشرير . ويذكر بان المسرحية من بطولة :
رنا ابو زميرو
سعيد المغربي
روان عاشور
عمران العنوز . واخراج عمران العنوز ، وتاليف الشاعر حسن ناجي ، وموسيقى عمران فرحات ، وتصميم الديكور معتصم العيده .

اقرأ أيضاً:   محاضرة في الجمعية الأردنية لإعجاز القرآن والسنة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى