فطور جماعي لطالبات مدرسة .. والمديرة ترمي الطعام في الحاوية

#سواليف – رصد

روت السيدة أم أحمد، تفاصيل ما حدث مع ابنتها وزميلاتها في إحدى #المدارس_الحكومية بالعاصمة عمّان.

وقالت في حديثها لبرنامج صوت حياة عبر إذاعة حياة اف ام، إن ابنتها وزميلاتها، قُمن بإحضار #طعام إلى #الصف في اليوم الأخير من الدوام الرسمي، كوداعية للفصل الثاني.

وأضافت: “اتفقت مع زميلاتها لجلب طعام الى الصف وعمل #فطور_جماعي ، مبينة أن الطالبات لم يطلبن الإذن من المديرة كما أنهن لا يعلمن أن الطعام الجماعي ممنوع في #المدرسة.

وتابعت: “تفاجأت الطالبات، بمصادرة الاكل من قبل #مديرة_المدرسة، ورميه في الحاويات، في مشهد غير مقبول”، حسب وصفها .

وأفادت : “الطالبات تغلبن في احضار الطعام، كما أن بعضهن جلبن الطعام من ادخار مصروفهن المدرسي”، مضيفة: “بدل رميه في الحاوية، لماذا لم ترجع الطعام مع الطالبات إلى بيوتهن”.

وأوضحت أن ابنتها استيقظت بقمة سعادتها الساعة 5 فجرا، لإعداد الطعام وأخذه معها إلى المدرسة من أجل الاحتفال مع زميلاتها، قائلة: “البنات انقهروا من تصرف المديرة”.

من جهته أكد مدير تربية لواء القويسمة الدكتور أحمد الشرفات أن وزارة التربية والتعليم شكلت لجنة تحقيق بالحادثة بإيعاز مباشر من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة الذي تابع الحادثة باهتمام وطلب تزويده بنتائج التحقيق وبشكل عاجل.

وأضاف الشرفات أنه تم التواصل مع مديرة المدرسة ، التي ذكرت بدورها أنه لديها تعليمات تمنع إدخال الأطعمة الى المدارس ، خاصة بعد حالات التسمم التي حدثت في مدارس عدة مؤخرا ، مشيرة الى أنها احتفظت بالطعام ولكن الطالبات أصررن على إقامة النشاط ، موضحة في الوقت ذاته أن الطعام يحتوي على مواد تتعرض للتلف بسرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى