ف هل قطر وحدها تدعم ألارهاب ؟! / صهيب العتوم

ف هل قطر وحدها تدعم ألارهاب ؟!
ألدول العربية تعلن ( مقاطعتها ) لدولة قطر بسبب دعمها للأرهاب .
أنه سبب مقنع لشخص لا يبحث في تاريخ الدول المقاطعه أو في حاضرها حتى .. فأذا كانت مصر هي احدى الدول المقاطعة لذلك السبب , فماذا تطلقون على ما قاله السفير الاسرائيلي السابق في مصر ..
“قال السفير الإسرائيلي السابق في مصر يتسحاق ليفانون بصحيفة “إسرائيل اليوم” إن السيسي يعتبر أن السلام مع إسرائيل قصة نجاح، ويرى أن حسن علاقاته معها يضعه في مكان جيد أكثر من الآخرين، مما يتطلب من إسرائيل مد ذراعيها ترحيبا بخطواته.” .
هل السلام مع اسرائيل قصة نجاح ؟ اضحكتني بشده .. واذا اعتبرنا أن هناك سلام على الهامش , ف هل اسرائيل دولة سلام وتحفظ الوعود والمواثيق .؟!
الارهاب لأ يقتصر على دعم دولة او شخص ما لجماعات اسلامية الى ما غير ذلك .. ألارهاب الحقيقي هو الخضوع لدولة تستهوي قتل الاطفال وتعذيب المعتقلين .. لدولة سرقت أرضنا أمام اعيننا .. هذا هو الارهاب برأيي ..
أما بالنسبة للسعودية المقاطعة لقطر ( داعمة ألارهاب ) , فلن أتفوه بالكثير من الكلمات .. لكن أتسائل عن زيارة ( ترمب ) أو ( أمير المؤمنين القادم من خلف المحيط ) كما وصفه البعض .. ما هي طبيعة الاتفاقات ألتي جرت فيما بينكم .؟! وهل رأى ترمب بكم سوى ( مصدر ربح اقتصادي ) , ولحس عقولكم ببعض من كلامة السخيف .. ألارهاب بعينة أن تصرف أموال هائلة لأستقبال ( شخص ) مخططاته هي تدمير ما تبقى من الامة الاسلامية والعربية ..
ف هل قطر وحدها تدعم ألارهاب ؟!
#صهيب_العتوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى