عمادة البحث العلمي في عمان الاهلية تنظم دورات تدريبية للأساتذة في مختلف الكليات

سواليف

بدعم من رئيس هيئة المديرين لجامعة #عمان_الاهلية الدكتور ماهر #الحوراني وبتوجيه من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وبجهود فاعلة ونشطة من عميد البحث العلمي الاستاذ الدكتور خالد الكعابنة (نائب الرئيس لشؤون التعلم الالكتروني ) وفريقه ، تقوم #عمادة #البحث+_لعلمي في الجامعة وبالتعاون مع عمداء الكليات المختلفة بالجامعة بتشجيع أنشطة البحث العلمي وإقامة الورش والدورات التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الحوافز التشجيعية المجزية للابحاث والباحثين .

اقرأ أيضاً:   وزارة الأشغال تسلم مدرسةً نموذجية لتربية ناعور فارغة من الآثاث / صور + فيديو

فقد أوضح أ.د. الكعابنة في محاضرتين له بأعضاء الهيئة التدريسية في كليتي الهندسة و العمارة والتصميم ،التعليمات والإجراءات الخاصة بدعم البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات وحوافز النشرالعلمي، وذلك لتشجيع أعضاء الهيئة التدريسية على الإنتاج البحثي وتطويره.
كذلك تم تشكيل فرق بحثية في كلية التمريض وفق طبيعة الاختصاص .
وأيضا نظمت العمادة بكلية العمارة والتصميم دورة تدريبية في استخدام أساليب الإحصاء الوظيفي والتحليلي وتوظيفه في البحث العملي، استمرت لثلاث أيام متتالية، قدمها الدكتور محمد مرشود من كلية الآداب والعلوم.
وتأتي هذه الورش التدريبية ضمن توجهات عمادة البحث العلمي في الجامعة في رفع مهارات وكفاءة أعضاء الهيئة التدريسية وتعزيز وتطوير أساليب البحث العلمي لديهم.

اقرأ أيضاً:   ورشة عمل في عمان الأهلية حول التقنيات الحديثة لعلاج مشاكل البشرة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى