الاصابات
746٬480
الوفيات
9٬662
قيد العلاج
6٬633
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
730٬185

علي جمعة : المرأة تستطيع الحمل والإنجاب دون الحاجة لرجل / فيديو

سواليف

حديث مثير للجدل للدكتور على جمعة المفتي الاسبق لجمهورية مصر العربية ، أشار فيه الى امكانية حمل النساء ذاتياً بتطبيقات العلم الحديث باستخدام التقنيات الطبية ،وذلك من خلال حواراً أذيع فى برنامج ” والله اعلم ” الذى يبث عبر قناى cbc الفضائية .

وتابع الدكتور على جمعة من خلال حديثه موضحاً ان المولى عزو وجل فضل المرأة على الرجل حيث منح النساء فضل الانجاب لإعمار الدنيا ومواصلة الحياة ،كما وضح سيادته ان الرجل لا يمتلك تلك الصفات حيث لا يستطيع وحده انجاب طفل الا فى وجود النساء ،واستعان بمثال السيدة مريم ونبي الله عيسى عليهما السلام .

اقرأ أيضاً:   فايزر وموديرنا تجنيان عشرات المليارات

كما عرض الدكتور على جمعة من خلال البرنامج العديد من الامثلة التى تبرز الدور المهم للنساء منذ بداية خلق نبى الله ادم عليه السلام والتي بدونها لا تستمر الحياة مشيرا إلى الدين الإسلامي الذى انصف النساء ووضع الضوابط والاحكام التي اعطت للنساء حقوقهن سواء كانت أم او اخت او زوجة او ابنة ،كما جعل المولى عزوجل الجنة تحت اقدام الامهات .

اقرأ أيضاً:   الفطر الأخضر يظهر في الهند لدى مريض أصيب بكورونا

ومن الجدير بالذكر ان حديث الدكتور على جمعة قد لاقى ردود افعال واسعة خلال وسائل التواصل والتى تمركزت حول نقطة انجاب المرأة ذاتياً دون الرجل ولا زالت ردود الافعال تتردد حتى الان ،وفيما يلى جانب من حديث الدكتور على جمعة لبرنامج ” والله اعلم ” الذى اذيع خلال قناة “cbc” الفضائية

اقرأ أيضاً:   منظمة الصحة العالمية تعلن انتهاء موجة "إيبولا"

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى