ديانا كرزون تكشف شروط اعتزالها وتبوح بسر ارتدائها الدائم للأبيض على جنوبي جرش .. فيديو وصور

سواليف: غيث التل

بحضور واثق وبكلمات مقنعة استطاعت سوبر ستار العرب ان تحاور مجموعة من الصحفيين الأردنيين والعرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها في مهرجان جرش 2019 المزمع اقامته يوم الخميس القادم على المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية.
وقالت كرزون انها ورغم ظهورها المتكرر لأكثر من مرة على ذات المسرح إلى ان رهبة هذا المسرح لم تتغير في نفسها منذ اطلالتها الأولى عليه وان ما تغير فيها هو نضوجها بحكم الخبرة والسنين التي قضتها في عالم الفن.

وأضافت كرزون انها أعدت برنامجاً مميزاً خصصته لجرش يختلف كلياً عما قدمته منذ أيام في مهرجان صيف عمان وكذلك عما ستقدمه في مشاركتها في الفحيص بعد أسابيع قليلة مشيرة ً انها أعدت وصلات غنائية لعدد من الأغاني القديمة التي باتت أقرب إلى النسيان ومن المهم المحافظة عليها وتذكير الناس بها.

وكشفت كرزون للصحفيين سر ارتدائها اللون الأبيض ومشتقاته خلال ظهورها الدائم على جنوبي جرش مؤكدة انها تعمد هذا الأمر بعد ان أطلق عليها الأردنيون لقب “عروس جرش” وبالتالي لا بد للعروس ان تظهر بالأبيض دائما.

وأكدت خلال اجابتها على أسئلة الصحفيين وأهل الإعلام ان وجودها في ثلاثة مهرجانات كبرى متتالية في الأردن هو فخر ونيشان يزين مسيرتها الفنية ويؤكد وقوف بلدها معها وتقدير اهله لها ولما تقدمه من فن مؤكدة ان مشاركتها المتتالية لا علاقة لها بالمال وإنما هي ارتباط مع الوطن الذي يقدم لها كل دعم وحب كما تقدم الأم لأبنائها.

وعن اقلالها في الفيديو كليب نوهت إلى قلة وجود المنتجين وأنها هي من ينتج لنفسها عدا عن الكلف العالية للفيديو كليب بالإضافة الى ان العصر الحالي هو عصر السوشال ميديا الذي خفت فيه أهمية الكليب وبات بإمكان المطرب والفنان نشر عمله من خلال مونتاج بسيط بتكلفة عادية وان العديد من الفنانين توجهوا نحو هذا الأمر.

وحسب كرزون فإنها لا تشترط وجود أسماء كبيرة في اعمالها سواء من كلمات او الحان او توزيع مشيرة انها منحت الفرصة للعديد من الشباب للعمل معها

سر اعتزالها وعدم نشاطها على السوشال ميديا
وخلال اجابتها على استفسارات عن تصريحات سابقة لها بخصوص الاعتزال أوضحت النجمة الأردنية ديانا كرزون انها مازالت عند تلك التصريحات التي قال من خلالها انه قد يأتي أحدهم ويخطفها من عالم الفن وتقرر وقتها الاعتزال شريطة ان لا يكون ذلك رغماً عنها او شرطاً لزواجها وانما يأتي بقرار وقناعة مطلقة من قبلها.

وعن قلة نشاطها في مواقع التواصل الاجتماعي اكدت بأنها فنانة أولاً وأخيراً وليست “بلوغر” او نشاطة في مواقع التواصل الاجتماعي وانها تنشر فقط ما يتعلق بأعمالها وفنها وتشارك جمهورها في بعض الأوقات شيئاً من حياتها دون مبالغة في ذلك عكس شقيقاتها التوأم زين وهيا اللواتي يعملن في مجال السوشال ميديا وبتن من اكثر المشاهير في الأردن متابعة.

الفنان هو الملام
رفضت كرزون إلقاء اللوم على الصحافة والإعلام الأردني بعدم ظهور الفنانين الأردنيين وشهرتهم مؤكدة ان الفنان هو من يصنع نفسه ويفرضها في عالم الإعلام وانه وللأسف فإن العديد من الفنانين الأردنيين لا يخدمون أنفسهم وبالتالي لن تستطيع الصحافة خدمتهم قائلة ان هؤلاء لا يخرجون من الكافيهات ونوادي السهر ويريدون من الصحافة ان تصنع منهم ابطالاً.
مذكرة بأنها الأردنية الوحيدة التي ادرج اسمها في نقابة المهن الموسيقية في مصر وذلك لقاء ما قدمته من أعمال ونجاحات عبر مسيرة طويلة في عالم الفن والطرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى