عضو في اللجنة الملكية غاضب / شاهد

سواليف – رصد

نشر وزير الشباب والثقافة الأسبق محمد #أبورمان، عضو #اللجنة #الملكية للإصلاح، اليوم الاحد، تغريده يتساءل فيها عن محاولات زرع ألغام في طريق اللجنة الملكية للإصلاح.

وكتب أبو رمان الذي يشغل رئيس لجنة الشباب في “اللجنة الملكية”، عبر تويتر :” هل هي مصادفةٌ أم سوء طالع أم أمر مقصود أن يتم #تفجير #حقول #ألغام في طريق اللجنة الملكية للإصلاح، بمجرّد أن تبدأ أعمالها”.

اقرأ أيضاً:   الغنوشي يتهم الرئيس التونسي "بالانقلاب على الثورة والدستور"

ويبدو ان أبو رمان الذي ضمن تغريدته تقريرا للعرب الجديد حمل عنوان” #الإصلاح والشكوك والفزّاعات”، مستاء من ما ورد في التقرير متهما ان هنالك قوى شد عكسي اختارت بدا اعمال اللجنة لوضع العراقيل امامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما هكذا نريد ان تكون الية عمل اللجنة واما نريدها ان تنزل الى الميدان وان تصل الى كافة شرائح المجتمع والاخذ بكافة الاراء والعمل على الوصول الى تصور مشترك بين ما يطرحه الجمهور من تصورات لقانون الانتخابات والاحزاب واللامركزية ودور الحاكم الاداري والاجهزة المختلفة…. صياغة اي قانون او تشريع يفترض به ان يكون من خلال اناس مفوضين شعبيا وفي ظل تعذر ذلك فيصار الى استخلاص راي الشارع من خلال التواصل مع اكبر شريحة ممكنة … اما ما يجري حاليا فهو اكبر انواع التخبيص لان الناس ستقاوم اية مخرجات لهذه اللجنة.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى