ذوو الضحية يروون لسواليف تفاصيل مقتل ابنهم في الجريمة التي هزت مدينة اربد

سواليف: غيث التل

نفى ذوو الشاب الذي راح ضحية جريمة نكراء في منطقة البارحة بمدينة اربد ان يكون بين ابنهم والجاني اي خلافات سابقة حسب ما نشر العديد من المواقع الإخبارية الأردنية.

واكد ذو الشاب الضحية أن الجاني تسلل إلى منزله وقام بطعنة ست طعنات بآداة حادة ثم بادر بطعن ابنه الذي كان ينام إلى جانبه قبل ان يلوذ بالفرار.

وأضافوا في حديثهم لموقع سواليف انهم لا يعرفون اسباب الجريمة مؤكدين أن القاتل هو جار المغدور ولم يعرف بينهم اي خلاف سابق.

وأشاروا إلى أن القاتل بحقه اسبقيات وكان في السجن لارتكابه جريمة سابقة وقد خرج خلال جائحة كورونا عندما اخلت الحكومة سبيل عدد من المساجنين خوفاً ضمن عدة اجراءات اتخذتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا في الأردن.

ووفق ما اكد ذو الضحية لموقع سواليف فإن الجاني أقدم على طعن المغدور ست طعنات في مناطق متعددة من جسمه وهو ما ادى لوفاته على الفور فيما وصفوا حالة ابنه بالمستقرة بعد ان تلقى العلاج اللازم.
وطالب اهل الضحية بإنزال اشد العقوبات بحق الجاني الذي ارتكب جريمته دون اي رأفه ورحمة وبدون وجود أي سبب مقنع مؤكدين انه لم يكن تحت تأثير اي مخدر ولا يعاني من اية امراض نفسيه وأنه بكامل قواه العقلية.
ويتهم ذوو الضحية في حديثهم لموقع سواليف الجاني بأنه ارتكب جريمته عن سبق إصرار وترصد.
يذكر ان اربعينياً قضى نحبه بعد تعرضه لعدة طعنات بأداة حادة في حي المطلع بمنطقة البارحة بمدينة اربد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى