عاصفة إلكترونية مساء اليوم ..#لا_للاحالة_القسرية_والمبكرة_للقضاة_الاردنيين

سواليف

دعا القاضي المتقاعد لؤي عبيدات إلى #عاصفة #إلكترونية ستنطلق فِي تمام الساعه الثامنه مساء اليوم السبت رفضا للإحالة #القسرية والمبكرة للقضاة الأردنيين تحت شعار هاشتاغ .. #لا_للاحالة_القسرية_والمبكرة_للقضاة_الاردنيين .

وكتب #عبيدات عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك منشورا جاء فيه :

الإخوة الأفاضل ،، الأخوات الفاضلات .
منذ حوالي اربع سنوات جرت في وطننا الغالي اكبر عملية تجريف وتصحير على المؤسسات السياديه حينما أُخْرِج من القضاء الاردني حوالي مئتي قاضي معظمهم من اصحاب الخبرة والاداء المهني الجيد بسلاح الاحاله المبكره والقسرية الى التقاعد دونما سبب مشروع او تعليل مقنع الا الرغبة الكامنه في سحق وتحطيم سلطة أساسيه من سلطات الدوله ، ومؤسسه راسخه كان لها اليد الطولى في الحفاظ على الاستقرار والسلم المجتمعي ودون توفير البديل الذي يحمل ذات الخبرات والمهارات في بلد يئن تحت وطأة ندرة القضاه الخبراء وقلة عددهم وهو ما افضى الى الضرب بإستقلالية القضاه في عرض الحائط وإضعاف قدراتهم ومخرجات ادائهم ، فالقاضي الذي يعيش قلقا وخوفا دائمين على مستقبله ومستقبل اسرته واولاده لا يمكن ان يعطي ويقدم بشكل كامل ومتميز وإبداعي.
سنواصل الْيَوْم الحملة الرامية لوقف استخدام صلاحيات احاله #القضاة #الاردنيين القسرية والمبكرة الى #التقاعد والمستمدة من الماده ١٥ من ما يسمى قانون استقلال القضاء رقم ٢٩ لسنة ٢٠١٤ والمخالفة للدستور وللمباديء الاساسية الدولية المتعلقة بإستقلال السلطات القضائية .
فضلا لا أمرا اتمنى عليكم وفِي تمام الساعة الثامنة من مساء هذا الْيوم الإسهام في الحملةه والعاصفة الالكترونية الرامية للتوقف عن استخدام هذه الصلاحيات من خلال نشر الهاشتاغ التالي على صفحاتكم 👇👇؛؛

اقرأ أيضاً:   14 سؤالاً من العرموطي للفراية حول السجون

#لا_للاحالة_القسرية_والمبكرة_للقضاة_الاردنيين .

نريدها عاصفة الكترونية كاسحه لا تبقي ولا تذر ،،، نحن على الموعد الْيوم السبت ١٠ /٧ /٢٠٢١ الساعه الثامنه مساءا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى