عاصفة إلكترونية مساء الجمعة لإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال

سواليف

دعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط #اتفاقية #الغاز مع #الكيان #الصهيوني للمشاركة في #العاصفة #الإلكترونية تحت وسم #مستمرون_حتى_اسقاط_الاتفاقية – #غاز_العدو_احتلال، الساعة الثامنة مساءً الجمعة.

وكانت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال الإسرائيلي “غاز العدو احتلال”، سلمت أخبارا للمدعي العام ضد رئيس الوزراء بشر الخصاونة وحكومته، وشركة الكهرباء الوطنية لـ”الإبلاغ عن جرائم ارتكبت بحق الأردن وشعبه، ودعم الإرهاب الإسرائيلي كنتاج لاتفاقية الغاز الموقعة مع دولة الاحتلال منذ عام 2014”. 

اقرأ أيضاً:   البلبيسي يحذر من موجة كورونا جديدة في الأردن

وقال منسق حملة “غاز العدو احتلال” هشام البستاني، في مؤتمر صحافي شارك فيه نواب وناشطون: “قدمنا بلاغا للمدعي العام ضد رئيس الوزراء باعتباره وحكومته المسؤولين دستوريا عن إدارة البلاد، وهذا الإبلاغ يتضمن عدة مواد قانونية: ارتكاب جريمة الخيانة العظمى خلافا لأحكام قانون محاكمة الوزراء والجرائم الاقتصادية، وإساءة استخدام السلطة خلافا لأحكام قانون محاكمة الوزراء، وجريمة الاتصال بالعدو لمقاصد غير مشروعة”. 

اقرأ أيضاً:   آخر التطورات في قضية مستشفى السلط

وأضاف البستاني: “نحن نعتقد أننا استطعنا أن نثبت خلال السنوات الماضية أن رهن أمن الطاقة الاستراتيجي، الذي يؤثر على كل المصالح والبيوت والاقتصاد في الأردن، بيد الكيان الصهيوني جريمة تهدد أمن الأردن ومستقبله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى