طلبة المرحلة السريرية في طب مؤتة .. تصاعد إصابات كورونا بين الطلبة والمدرسين

سواليف – خاص

وصلت موقع #سواليف الرسالة التالية من #طلبة #المرحلة السريرية في #كلية #الطب بجامعة #مؤتة ، يشتكون فيها من #تصاعد كبير في #الاصابات بفيروس #كورونا بين الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية في اقسام الباطنية والتخدير والطب الشرعي وللأسف لم تتخذ الكلية والجامعة اي اجراءات حيال ذلك .

وقال الطلبة في رسالتهم

اقرأ أيضاً:   5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص

نحن طلبة المرحلة السريرية في كلية الطب بجامعة مؤتة لقد تفاجأنا بوجود تصاعد كبير في الاصابات بفيروس كورونا بين #الطلبة واعضاء #الهيئة #التدريسية في اقسام الباطنية والتخدير والطب الشرعي وللأسف لم تتخذ الكلية والجامعة اي اجراءات حيال ذلك .

وأضاف الطلبة ان استمرار #التعليم #الوجاهي بدون الالتزام باي بروتوكولات صحية مثل التباعد حيث ما يزال الطلبة يدرسون في قاعات صغيرة ومكتظة جدا بدون تباعد علماً بأن عضو هيئة التدريس الوحيد في الكلية في قسم الطب الشرعي مصاب بفيروس كورونا فكيف سيتم تدريس الطلاب وجاهيا؟؟؟؟

اقرأ أيضاً:   بيان صادر عن أحزاب أردنية بشأن مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية

وتساءلوا : اين البروتوكولات الصجية التي وعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتنشيطها لضمان عودة طلبة الجامعات الى التعليم الوجاهي . وتساءل الطلبة في رسالتهم

وختموا رسالتهم فقالوا : سؤال نضعه أمام وزير التعليم العالي لعلى نجد اذانا صاغية للحفاظ على سلامة الطلبة واهاليهم وأعضاء الهيئة التدريسية والأدارية في الجامعة.

سواليف الإخباري يضع الشكوى على مكتب وزير التعليم العالي ووزير الصحة، عسى أن تجد لديهم الاهتمام المطلوب .

اقرأ أيضاً:   المرزوقي .. سعيّد أصبح خطراً ويجب إيقافه عند حده
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى