هنا الزاهد .. جمالها طبيعي و أداؤها أبهر المشاهدين

سواليف – وليد خلف

 

تواصل النجمة الشابة هنا الزاهد نجاحاتها المتواصلة على صعيد الدراما المصرية فبعد نجاحها المميز في الموسم المنصرم لعبت هنا أدوارها هذا العام بنضج و اتقان أثبت أحقيتها بلعب أدوار مهمة كدورها في المسلسل الاكثر مشاهدة هذا العام “مأمون و شركاه ” هنا استطاعت أن تخطف الانظار بلعبها لدور نيفين بشكل عفوي حيث مزجت من خلاله بين العفوية و الاتقان في القيام بردود الافعال بشكل مميز و هو ما جعل متابعي العمل الدرامي يشيدون بدورها كثيرا .

و على الرغم من نجاحها الكبير في مأمون و شركاه و الميزان إلا أن هنا الزاهد لم تسلم مجددا من اتهامات البعض لها بالقيام بعمليات تجميل و هو ما نفته هنا بشكل كامل حيث أكدت في لقاء سابق مع سواليف أنها لم تقم بأي عمليات تجميل و أنها غير مقتنعة بهذا النوع من العمليات و أنها راضية بما اختاره الله لها مهما كان , و عبرت هنا عن استياءها عبر صفحتها على فيس بوك حيث كتبت : ( عيب بجد اني اشوف ناس بتقول عملة عمليات تجميل و كلام كده. الحمد لله على كل شئ ).

 

و تعيش هنا أفضل فتراتها الفنية حيث تستعد للمشاركة في مسرحية “أهلا رمضان” خلال عيد الفطر المبارك إلى جانب الفنان محمد رمضان و الفنانة روجينا اللذان اشتركا سويا في بطولة مسلسل الاسطورة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى