ضبط 12 طن من المكملات الغذائية والفيتامينات منتهية الصلاحية

سواليف

ضبطت #فرق_الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع مديرية #الأمن_العام- الشرطة الملكية لحماية البيئة والسياحة ودائرة الجمارك – مديرية مكافحة التهريب، كمية من #المكملات_الغذائية ومستحضرات #الفيتامينات بما فيها أنواع مخصصة للأطفال في إحدى #الشقق_السكنية في #العاصمة، قدرت كميتها بنحو 12 طن.
وقال مدير عام المؤسسة الدكتور نزار محمود مهيدات، في بيان صحفي، أنه تمت مصادرة كافة المضبوطات #منتهية_الصلاحية والمخزنة في ظروف سيئة تمهيدًا لإتلافها حسب الأصول، مشيرًا إلى أن المؤسسة ستباشر اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق القائمين عليها.
وأضاف أن كوادر المؤسسة الرقابية تنفذ حملات رقابية وتفتيشية دورية بهدف التحقق من مطابقة المواد الدوائية والغذائية والمستلزمات الطبية وغيرها من المواد الخاضغة لرقابتها للإشتراطات والمتطلبات المعتمدة وذلك لضمان سلامتها وبما يكفل حماية صحة وسلامة المواطنين.
ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق واتساب على الرقم ‪ ‪0795632000

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى