الإعلان عن البدء بالمراحل التنفيذية لبرنامج الصوت الماسي بحفل في “الصحفيين”

سواليف

أعلن رجل الأعمال الأردني والفنان معتز بركات البدء بالخطوات المتقدمة للبرنامج الفني الكبير “الصوت الماسي 1” (the diamondvoice 1 ) ، وانطلاقة فكرة البرنامج رسميا في حفل خاص أقيم في نقابة الصحفيين ضمن نشاطات اللجنة الثقافية في النقابة وتحت رعاية أمين عام وزارة الثقافة مأمون التلهوني، وبالتعاون مع منتدى البيت العربي الثقافي، وبحضور نائب نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل عوني الداوود، وحضور عدد كبير من الزملاء الاعلاميين والشعراء والكتاب والأدباء والفنانين ورجال الأعمال وأصحاب الوجاهة.

ابتدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم بتلاوة من آيات الذكر الحكيم ثم ألقى الزميل محمود الداوود رئيس اللجنة الثقافية في النقابة كلمة ترحيبية براعي الاحتفال وبالحضور ثم ألقى مدير الإعلام في البرنامج محمد طكو كلمة لخص فيها الجهود المبذولة في إنشاء فكرة البرنامج، تلا ذلك قصيدة شعرية ألقاها الشاعر والاعلامي العراقي محمد ناصيف الذي تغنّى فيها بحب بغداد وعمّان، ثم ألقى في الحفل الذي أداره عياش كريشان الشاعر أيمن الشريدة من منتدى البيت العربي للثقافة قصيدتين.

وتحدث مؤسس فكرة برنامج الصوت الماسي معتز بركات عن البرنامج بإيجاز مقدما شكره لنقابة الصحفيين التي تبنت هذا الاحتفال لتكون انطلاقة البرنامج من بيت الإعلام الأردني معلنا أن البرنامج سيبدأ الآن في المرحلة الجادة والبدء بتحضيرات الانطلاقة الحقيقية بعد عدة أشهر قادمة.
وأكد بركات أنه يعمل من مبدأ كلمات قالها الملك عبدالله بن الحسين بما معناه أن الوطن ينتظر العمل الجاد من أبنائه لرفعة شأنه، مؤكدًا أنه يعمل من هذا المنطلق.

مقالات ذات صلة

وقال بركات أن للبرنامج لجنتي تحكيم الأولى أردنية والثانية أجنبية، مؤكدًا أن عدد الفائزين في البرنامج سيكون خمسة فائزين عن عدة فئات واعدًا بتفاصيل أوفى ستتبلور لاحقا مع اقتراب البدء بمراحل التنفيذ.

وعرّف بركات ببعض الشخصيات المهمة في البرنامج كمخرج البرنامج المخرج اللبناني ايلي النمري وبالموسيقي الأردني موسى فزع.
وقدمت الفنانة من الأصول الأرمنية ستيفاني فقرة عزف على الكمان تلاها عزف آخر على الكمان أيضا للعازف الأردني الشاب إسلام جرن.
وفي ختام الحفل الذي شارك فيه فريق الدراجات الأردني ومشروب الطاقة ريدبول تم توزيع الدروع وشهادات التقدير على عدد من المساهمين بأدوار مختلفة في دعم البرنامج. واختتم الاحتفال بالسلام الملكي وتقديم الضيافة للحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى