مطبات ثلاثية الأبعاد في أبو نصير / صور

سواليف
إستمراراً للحملة التوعوية التي أطلقتها مديرية الأمن العام للحد من حوادث السير نظمت الشرطة المجتمعية في العاصمة بالتعاون مع المجلس المحلي الأمني لمركز أمن ابو نصير و أمانة عمان الكبرى ومدارس الأبداع التربوي اليوم السبت يوما توعويا مروريا يهدف إلى معالجة الظواهر السلبية المرورية ورفع الوعي المروري للأهالي.
وتخلل هذا اليوم التوعوي رسم مطبات وممرات مشاة وشواخص ثلاثية الأبعاد (3D) ورسومات على جدران المدارس وتوزيع بروشورات تهدف لرفع التوعية المرورية في المناطق التي تشهد ازدحاما مروريا للمحافظة على سلامة مستخدمي الطريق وأشتمل أيضا على حملة دهان وتنظيف للأرصفة والشوارع في منطقة الجبيهه والتي تعتبر بداية مجموعة أعمال تطوعية سيتم تنفيذها ضمن مناطق لواء الجامعة لاعادة جمالية المنطقة .
وأكد المهندس معتز اللوزي رئيس اللجنة المحلية في أمانة عمان الكبرى على أهمية هذه المبادرات والأنشطة التي تعبر عن قيم الولاء والانتماء التي يقوم بها المتطوعين ومد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي وأن هذه الأعمال التطوعية تسخر طاقات الشباب وتصقلها لما فيه مصلحة المجتمع.
وأثنى اللوزي على دور الشباب في الإعمال التطوعية التي من شانها التخفيف من الأعباء ونسج روح التعاون وبث روح التوعية المرورية التي أصبحت تؤرق المجتمعات لما فيها من خسائر كبيره في الأرواح والممتلكات .
وقالت السيده عبير اللوزي أن الدور الريادي الذي يقوم به المجتمع المحلي من عمل جداريات ورسومات وصيانة لجسور وممرات المشاه يأتي بالتشارك بين مؤسسات المجتمع المحلي ومديرية الأمن العام للحد من الحوادث المرورية و زيادة الوعي لدى المواطنين وأنه سيتم تنفيذ العديد من النشاطات ليكون المواطن شريكا استراتيجيا في إنجاح هذه المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى