سوزان نجم الدين “سبية” في شوق .. صور

سواليف

أيام قليلة وتنهي النجمة سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل ” شوق” مع المخرجة رشا شربتجي للنص الذي وضعه السيناريست حازم سلمان و تنتجه شركة إيمار الشام .. والذي سيعرض اليوم على قنوات OSN ومن ثم باقي المحطات العربية.

وفي تصريحات خاصة كشفت سوزان عن شخصيتها في العمل فقالت أن شخصية روز هي شخصية حقيقية موجودة في الواقع وتعيش في دبي الآن وهي نموذج من مئات السبايا اللواتي كن ضحايا الحرب.

وأضافت نجم الدين أن روز طبيبة نسائية وناشطة ميدانية تخطف أثناء توزيع المعونات على الثوار الذين خطفوها فيما بعد لأسباب سنعرف تفاصيلها ضمن الأحداث، وتعيش روز مأساة إنسانية عميقة لتقوم بفعل استثنائي يغير مجرى حياتها، لتكون المرة الأولى في الدراما العربية التي نعيش فيها تفاصيل حدثت حقيقة في الواقع.

مقالات ذات صلة

وأما عن علاقتها بزوجها الذي يقوم به النجم باسم ياخور فقالت نجم الدين أنها علاقة استثنائية وحب نادر لم يزعزعه اختلاف الآراء بينهما بل يدفع ياخور للقيام بأفعال مثيرة وجريئة خلال رحلة البحث عنها.

ووصفت سوزان الشخصية بالصعبة جدا والمركبة ولكنها اعتادت تلك الأدوار القوية والجريئة والتي طالما كانت تطرح قضايا هامة جدا من خلالها.

وأما عن تجربتها في شوق فقالت أنها كانت جديدة وصعبة للغاية على جميع الأصعدة ولكن الحب الذي جمعها مع زملائها في العمل سهل عليها تلك الرحلة الشاقة.

وأخصت سوزان المخرجة رشا شربتجي بحديث طويل مفاده أنها رسمت معها خطوط تلك الشخصية الدقيقة ووجهتها بحب وعناية حرصا منها أن تقدمها بلوك جديد وأداء مختلف كما كانت مع الجميع لتظهر كل منهم كما لم يظهر من قبل، وكانت رشا بدورها قد أشادت بأداء سوزان المميز وإحساسها العالي والتزامها الشديد من جميع النواحي مما جعل لسوزان مكانة خاصة جدا في قلوب الجميع.

وأما عن جديدها بعد شوق فقالت أنها وقعت عقد مسلسلين وفيلم سينمائي في مصر التي تحب “على حد قولها” ولكنها لم تفصح عن أي تفاصيل لحين بدئها بالتصوير قريبا جدا.

ننتظر إبداع سوزان بفارغ الصبر وهي التي عودتنا على المختلف دائما من خلال أدوارها الصعبة والمركبة والمتنوعة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية المتزنة، والتي جعلها تحظى بقلوب الملايين والكثير من التكريمات والألقاب لتتوجها ملكة الإحساس في الدراما العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى