شهيدان في جنين وتواصل المواجهات مع الاحتلال (شاهد)

#سواليف

أعلنت #وزارة_الصحة_الفلسطينية الخميس #استشهاد شابين في #جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، خلال #مواجهات عنيفة دارات مع #قوات_الاحتلال في بلدة كفر دان.

ولم تعلن الوزارة هوية الشهيدين بعد، لكنها قالت في بيان لها، إن 6 فلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال خلال عدوانه الخميس على محافظة جنين، بينهم 3 إصابات “حرجة جداً”.

من جهة أخرى قالت وسائل إعلام محلية، إن مقاومين فلسطينيين أطلقوا النار صوب قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة كفر دان، وأن #اشتباكات عنيفة دارات في البلدة، في محاولة لمنع الاحتلال من مواصلة اقتحامه.

مقالات ذات صلة

مواجهات في نابلس


في سياق متصل، اندلعت مواجهات، صباح الخميس، بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع اتجاه الشبان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال أغلقت مدخلي النبي صالح وعابود، ومنعت مركبات الفلسطينيين من المرور.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدءاتها بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة والقدس، ما تسبب في تفجر مواجهات عنيفة في عدد من نقاط التماس أسفرت عن إصابات واعتقالات.
والأربعاء قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن ثلاثة شهداء ارتقوا اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال، أحدهم في بيت لحم وآخران في نابلس ورام الله، فيما تشهد مناطق بالضفة الغربية المحتلة تصعيدا ومواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى