مهلة نهائية لجامعة الإسراء

سواليف – أمهلت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الأحد، جامعة الإسراء مهلة نهائية أقصاها الخامس عشر من آب المقبل ، لتعيين عضو هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة في الترجمة، وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (الترجمة/ برنامج البكالوريوس).

وحذر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جلسته رقم(22/2016) المنعقدة اليوم الأحد، جامعة الإسراء بانه سيتم إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص الترجمة ما لم تستوف الشروط أعلاه.

وتاليا القرارات التي أقرها المجلس في جلسة الأحد:

  1. تأجيل رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الى حين تعيين عضو هيئة تدريس في نفس التخصصات .
  2. منح جامعة الإسراء مهلة نهائية أقصاها 15/8/2016، لتعيين عضو هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراة في الترجمة، وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (الترجمة/ برنامج البكالوريوس)، وبخلاف ذلك سيتم إيقاف قبول طلبة جدد في التخصص.
  3. الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الإرشاد النفسي والتربوي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.
  4. تأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا، لحين قيام الجامعة تعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس من حملة درجة الدكتوراة في التخصص، لتغطية المجالات المعرفية الخاصة بالتخصص.
  5. تشكيل لجان لدراسة طلبات الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم الحياتية / برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية/ فرع العقبة، وتخصصات (الملكية الفكرية وإدارة الابتكار، والمصارف الإسلامية/ برنامج الماجستير)، و (الإمامة والوعظ والإرشاد/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى