“المهندسين” تستضيف اجتماع لجنة التعليم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب

سواليف
استضافت نقابة المهندسين الاردنيين اجتماع لجنة التعليم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب ، اليوم الخميس 25 نيسان لعام 2019، في عمان، بحضور أمين عام اتحاد المهندسين العرب الدكتور عادل الحديثي، ورئيس اللجنة الدكتور عمار الحسيني واعضاء اللجنة، وممثل نقابة المهندسين الاردنيين عضو المجلس وعضو لجنة التعليم الهندسي الدكتور بشار الطراونة، وأمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة.

واستعرض الدكتور الحديثي الجهود التي تبذلها اللجنة والأعمال التي تقوم بها على الدوام والمرتبطة بالتعليم الهندسي والرؤى والافكار المختلفة لتطويره، مرحبا بالحضور من مختلف الدول العربية، ومقدما شكره للنقابة على استضافتها مختلف النشاطات والفعاليات التي ينظمها اتحاد المهندسين العرب في الاردن.

من جانبه، قال عضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة، إن لجنة التعليم الهندسية تعتبر من اللجان النشيطة والفعالة، مبينا أن الاردن اعتمد العديد من البرامج الهندسية في الجامعات الاردنية، إضافة إلى القيام بالعديد من الزيارات والتواصل والتنسيق مع مختلف المؤسسات.

من جابنه، أكد أمين عام نقابة المهندسين الاردنيين، المهندس محمد أبو عفيفة حرص النقابة على التفاعل مع نشاطات اتحاد المهندسين العرب المختلفة، وسعيها للترابط والتشبيك مع كافة الدول، مؤكدا أن النقابة تولي ملف التعليم اهتماما كبيرا وتركز عليه، كما أنها على تواصل مستمر مع الجامعات للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التعليم.

وأشار إلى أن النقابة تتعامل بشكل يومي مع لجنة التعليم الهندسي، كما أنها تسعي لجعل المهندس الأردني مهندسا رائدا في جميع الدول.

وصادق الاجتماع على المحضر السابق للجنة، وخطة عملها للأعوام 2019-2020، إضافة إلى الامور المالية المتعلقة بالمبالغ المصروفة والمستحقة من الكليات والمعاهد الخاصة من خلال الزيارات المختلفة، إضافة إلى مناقشة العديد من الامور المتعلقة بالتعليم الهندسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى