“رامز بيلعب بالنار” يحرق أطفالا ويتسبب بمحاكمة آخرين

سواليف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يؤكد قيام ثلاثة أطفال من محافظة الإسكندرية بتقليد برنامج “رامز بيلعب بالنار” بإضرام النار في رفقائهم بغية تخويفهم مما أدى إلى إصابات خطيرة في صفوف ضحايا “المقلب”.

وبحسب المنشور، فإن أطفالا لم تتجاوز أعمارهم 16 عاما قاموا بعد الإفطار بجمع أصدقائهم في أحد المنازل وأشعلوا النار فيه حتى استعرت فلم يستطيعوا السيطرة عليها.

وأوضح أن “سبعة أطفال في المستشفى بإصابات خطيرة.. و3 هيتحاكموا.. شكرًا رامز”.
2رامز بيلعب بالنار

وكان أحد أقارب طفل ممن كان ضمن معدي “المقلب” قال إن الأخير (الطفل ويبلغ من العمر 12 سنة) كان دائما يقلد الفنانين ولاعبي المصارعة الحرة “إلا أن هذه المرة كانت غريبة للغاية، حيث قام بدعوة ثلاثة من أصدقائه الذين يدرسون معه بالمدرسة، إلى المنزل وأراد أن يمزح معهم بمقلب مثل مقلب رامز جلال، فأشعل النيران بالغرفة التي كانوا يجلسون بها، والتي أغرق بعض أركانها بالبنزين، فلم تستطع والدته السيطرة على الحريق إلا بعد تعرض الأطفال للإصابات، لينقذهم بعض الجيران”.

وفور إشاعة الخبر، أعرب العديد من النشطاء عن غضبهم من صناع ومنفذي مثل هذه البرامج التي تحرض على العنف، حيث علق أحدهم في تدوينة له على موقع “فيسبوك” قائلا: “من أبشع البرامج اللي بتهل علينا كل سنة ربنا يشفيهم ويصبرهم”، وعلق آخر: “رامز بيولع في مصر”.

وتدور أحداث “رامز بيلعب بالنار” الذي يبث على فضائية “إم بي سي” حول استضافة رامز لأحد الفنانين بغرض تكريمه داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء الاستعداد للتكريم يخدعهم بحدوث انفجار ضخم، وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به.

ولا نستطيع أن تتأكد من صحة ما ينشر عى مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى