كوادر السنابل الذهبية تبدأ ببناء مدرسة فاضله العدوان الأساسية في لواء الكورة / صور

#سواليف

بدأت كوادر جمعية #السنابل_الذهبية ببناء #مدرسة_فاضله_العدوان الأساسية المختلطة / منطقة #ام_خنيفس مابين بيت ايدس وكفر راكب بمحاذاة مسجد أبو درويش المقدادي حيث تضم ثلاثة أجنحة جناح الخدمات ويحوي المرافق والوحدات الصحية والمغاسل والمقصف والمطبخ وغرفة المعلمات وجناح يضم أربعة غرف صفية بمساحة 7متر في 5 متر لكل غرفة صفية وجناح يضم أربعة #غرف_صفية أخرى بمساحة 5 متر في 5 متر لكل غرفة صفية تشمل الإدارة وشعبة التمهيدي.
وصرح رئيس جمعية السنابل الذهبية فادي مقدادي ، أن البناء الذي تم المباشرة به سيتم الانتهاء من إنجازه خلال شهرين من تاريخه وسيتم تسليمه لوزارة #التربية والتعليم كوقف تعليمي.
وأفاد الدكتور أحمد مقدادي رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة أن #المدرسة ستخدم حي ام خنيفس بعد ربط الحي بطريق مباشر محاذي لبرج الاتصالات لإيصال الطلبة من وإلى المدرسة علما بأن الإجراءات الرسمية تسير بهذا الخصوص مع وزارة الأشغال العامة وأيضا تخدم حي رأس الكروم باتجاه كفر راكب وستنهي مشكلة مالا يقل عن 150 طالب وطالبه.
وتهيب إدارة السنابل الذهبية بالاخوة المتبرعين تبني مثل هكذا مشاريع لخدمة المجتمع والأهالي علما بأن الوقف التعليمي لا يقل أهمية عن بناء المساجد وبحاجة ماسة لذلك كون المدارس الان تعاني من اكتضاض في الغرف الصفية مما يؤدي إلى تراجع العملية التعليمية لأبنائنا الطلبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى