( شباب الوطن ) ينتصر في الانتخابات اللامركزية والبلدية

( شباب الوطن ) ينتصر في الانتخابات اللامركزية والبلدية

محمد عمر بني ياسين
اسفرت نتائج الانتخابات اللامركزية والبلدية والتي اجيرت خلال اليومين الماضيين على فوز عدد كبير من القيادات الشابة والتي ظفرت بمقاعد لمجالس المحافظات والمجالس البلدية بالإضافة إلى فوز أصغر رئيس بلدية على مستوى المملكة بعمر 27 سنه في منطقة مؤاب بمحافظة الكرك .

اقرأ أيضاً:   على ماذا تراهنون وانتم تسقطون واسط البيت

جاء هذا النجاح بمثابة رسالة للشارع الاردني بأن هذا الفوز والاستحقاق هو قناعة عدد كبير من المواطنين والشباب الذي يمثل الشريحة الاوسع في المجتمع الاردني بقدارت الشباب وإمكانياتهم في العمل العام اذ يهدف الى ادماجهم واشراكهم في عجلة التنمية المستدامة عن طريق مجالس بلدية ومجالس محافظات قوية ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة قادرة على القيام بمهامه الخدمية بشكل أفضل .

اقرأ أيضاً:   هذا وطن…

ويعتبر دور الشباب في هذه الانتخابات بارز وهام فمن الملاحظ ان هنالك عدد كبير من فئة الشباب من كلا الجنسين الذين تقدموا بالترشح للإنتخابات جاءا ترشحهم لإمانهم وقناعتهم بالمشاركة الفاعلة في رسم الخطط والسياسيات المحلية التي تخدم مناطقهم وبلدياتهم .

بعد هاذا النجاح والانجاز للشباب تعتبر المرحلة القادمة هامه في مسيرة ومستقبل الشباب في التركيز عليهم بشكل افضل ودفعهم بالشأن العام والمشاركة في صنع القرار هو من اولويات جلالة الملك عبدالله الثاني في كل توجيهاته وخطاباته وكتب التكليف السامي

اقرأ أيضاً:   الجماعات والفرق الإسلامية، النشأة وأسباب الجنوح .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى