الاصابات
745٬978
الوفيات
9٬656
قيد العلاج
6٬659
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
729٬663

شاهد … طفلة تحتفل بهدف رونالدو بطريقتها الخاصة

سواليف _ خطفت طفلة صغيرة تواجدت على مدرجات ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني الأنظار بشدة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهرت ببراءتها سعادتها بالهدف الذي سجله نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن ريال مدريد من هزيمة صاحب الأرض بنتيجة 3-1 ليكسر العقدة المستعصية عليه بالانتصار على الفريق الألماني على أرضه وبين جماهيره، بفضل هدف سجله الويلزي غاريث بيل وهدفين وقع عليهما أفضل لاعب في العالم، البرتغالي رونالدو.

اقرأ أيضاً:   منتخبنا يغادر للدوحة للقاء جنوب السودان بتصفيات كأس العرب

وسجل رونالدو هدفاً أسعد عشاق ريال مدريد الذين تواجدوا على مدرجات ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل فريق بروسيا دورتموند، لكن كاميرات التصوير التلفزيونية التقطت مشهداً رائعاً لطفلة صغيرة من مشجعي ريال مدريد، عبّرت عن احتفالها بهدف “الدون” على طريقته الشهيرة.

وتصدرت تلك الطفلة أبرز العناوين في مختلف وسائل الإعلام الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قفزت على المدرجات واحتفلت بهدف رونالدو على طريقته عبر القفز مع رفع يديه عالياً، في مشهد حظي باهتمام واسع في الشبكات الاجتماعية، أكثر من الاهتمام برقم رونالدو القياسي الجديد بعدما خاض المباراة رقم 400 وسجل خلالها 411 هدفاً لريال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى