شاهد.. زجاجة طائشة تصيب حكماً وتوقف مباراة بالدوري الألماني

سواليف

أوقف #الحكم #مباراة في الأسبوع الـ(27)، من #الدوري_الألماني لكرة القدم، التي جمعت نادي بوخوم وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ مؤقتاً، بعد تعرض مساعده لاعتداء مفاجئ من الجماهير المحلية، وتسببها بإصابته على مستوى الرأس بزجاجة ماء.

وتوجه لاعبو نادي بوخوم نحو المدرج، الذي انطلقت منه #زجاجة_الماء واصطدمت برأس الحكم، من أجل معاتبتهم على تصرفهم العنيف، وظهر الغضب عليهم خاصة أن معاقبتهم سينجر عنها الكثير من الضرر، في ظل منافستهم على تحقيق البقاء.

وتقدم الضيوف في النتيجة بهدفين نظيفين، سجلهما الفرنسي الحسن بليا والسويسري بريل إيمبولو، ما أثار غضب فئة من عشاق بوخوم، التي لم تتحمل النتيجة ووجهت اللوم إلى الحكم، فآل ذلك لاعتداء لا يمتّ للروح الرياضية بصلة.
ليفاندوفسكي في هجوم برشلونة: الصفقة المفاجأة التي ممكن أن تحدث

وقرر الحكم الرئيسي، بنجامين كورتوس دخول اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس، حفاظاً على سلامتهم، وهو الأمر الذي انصاع له نجوم بوروسيا مونشنغلادباخ، في وقت قرر نظراؤهم في بوخوم البقاء على أرضية الميدان والانتظار لغاية صدور القرار النهائي، الذي جاء مباشرة من الطاقم التحكيمي، بعدما أعلن عدم استمرار المباراة، وإيقافها.

ويتنافس الناديان في جدول الترتيب على جمع أكبر عدد من النقاط قبل نهاية المنافسة، إذ يحتل غلادباخ المرتبة 13 في الترتيب العام، بفارق نقطتين عن بوخوم صاحب المركز 11، وسيسمح له الفوز بالنقاط الثلاث بتجاوزه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى