الاصابات
719٬976
الوفيات
9٬092
قيد العلاج
7٬307
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
703٬577

شاب يطلب الزواج بحبيبته بـ5 خواتم زفاف

سواليف

قالت مجلة Newsweek الأمريكية، الأحد 11 أبريل/نيسان 2021، إن رجلاً، يُدعى ويليام، قدّم إلى سيدة، تدعى ميلر، خمسة خواتم زفاف كي تختار بينها، في عرض زواج شارك مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي صوره على نطاق واسع.

حيث كتب ويليام على حسابه الذي يحمل اسم ichillwillfixit، تعليقاً على صور الخطبة: “لقد وافقت! طلبت من صديقتي الأقرب أن نقضي بقية حياتنا معاً وقدمت لها خمسة خيارات مختلفة تنتقي من بينها! @mz_miller كنت أعتقد أنني أعرف ما هو الحب قبل أن تأتي إلى حياتي. لا يمكنني الانتظار كي أرى كل نعم الله الكامنة فيكِ”.
خواتم الزفاف الخمسة

اقرأ أيضاً:   مركز الفلك الدولي ينشر صورة لحطام الصاروخ الصيني قبل سقوطه

في إحدى الصور، بدا ويليام منحنياً على إحدى ركبتيه بينما يحمل خواتم الزفاف المختلفة الخمسة. وفي صورة أخرى، بدت خطيبته ترتدي الخواتم الخمسة كلّها، بينما تُظهرها صور أخرى وهي تتباهي بالخاتم الذي اختارته في نهاية المطاف.

من جهتها، علقت السيدة ميلر على حسابها بموقع إنستغرام على صورة عرض الزواج، قائلة: “موافقة! لقد طلب الزواج بي ليس بخاتم واحد، بل بخمسة خواتم. لدي خيارات عديدة. لقد تخطّى ويليام كل التوقعات كي يجعل هذا اليوم يوماً لا يُنسى. ويليام، إنك نعمة حقيقية. فأنت صديقي الأقرب، وخطيبي، وقريباً تكون زوجي، ولا يسعني الانتظار حتى أقضى بقية حياتي معك”.

اقرأ أيضاً:   بروفيسور جزائري: كورونا سيبقى سنوات طويلة والقادم أصعب

فيما انتشرت صور الخطبة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي انتشاراً واسعاً.
خيارات عديدة

فقد علقت مستخدمة على موقع تويتر من خلال حساب يُدعى The Girl: “هذا لطيف جداً، لقد عرض عليها الزواج بخمسة خواتم كي تختار ما تريد، قدم لها خيارات عديدة”.

كما شاركت السيدة ميلر عبر حسابها على إنستغرام أحد المقاطع التي تبين أن خطيبها قد أراها أحد الخواتم الخمسة قبل طلب الزفاف، مضيفة: “لم تكن لدي أية فكرة! كان ويليام يلاحقني منذ شهر بأحد الخواتم التي قدمها لي، وكان هذا هو الذي اخترته في نهاية المطاف. لقد خاطر بذلك دون علمي. والحقيقة أنه قضى شهراً كاملاً ليجعل هذا المقطع ملهماً ومبتكراً”.

اقرأ أيضاً:   تغريدة تثير غضب الأردنيين / شاهد

يشار إلى أنه حدث موقف مشابه في عام 2018 حينما تقدم عارض أزياء بطلب الزواج بصديقته، مستخدماً ستة خواتم مختلفة، حسب موقع Business Insider. فقد عرض دينيس براون على صديقته أتارا دالاس الزواج في مجمّع ريفرسايد وارف السكني بإنجلترا.

حينها علق براون على صور الخطبة، قائلاً: “إنني نجحت في حياتي بصحبتها، لذا فهي تستحق ستة خواتم لتختار منها”.
اقترح تصحيحاً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى