سواليف الإخباري يحصل على تفاصيل وفاة الشابة رهف الضامن

سواليف – خاص – فادية مقدادي

نفى الدكتور #محمد_الغزو مدير #مستشفى_الملك_المؤسس في اتصال هاتفي مع سواليف اليوم الأربعاء فتح تحقيق في وفاة الشابة #رهف_الضامن بعد معاناة مع #المرض .

وأوضح الدكتور الغزو تفاصيل وفاة الشابة رهف الضامن صباح اليوم الأربعاء ، حيث قال أن المريضة ، للمستشفى قبل حوالي الثمانية أشهر لإجراء عملية خلع ضرس العقل ، حيث نتج عن هذه العملية كسر بالفك ما دفع الطبيب لإجراء عملية تجبير للفك ، مشيرا الى صعوبة التخدير حينها.

وبين الغزو أنه حصل مضاعفات لدى المريضة بعد خروجها من المستشفى ، ما استدعى إدخالها لاستكمال علاجها ، إلا أنه تبين بعد اجراء فحص كورونا أن نتيجتها إيجابية ، حيث تم إخراجها من المستشفى إلى البيت إلى حين ثبوت سلبية فحوصاتها بفيروس كورونا ، للعودة لاستكمال علاجها بعد ذلك .

اقرأ أيضاً:   عدنان حمد .. المنتخب يعيش وضعا صعبا ، نمتلك 14 لاعباً فقط

وتابع ، أنه أمس نقلها ذووها إلى مستشفى الأميرة بسمة بعد ان ساءت حالتها، حيث توفيت صباح اليوم الأربعاء.

من جهتها قالت شقيقة المتوفاه ، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك:

وفاة اختي بسبب خطأ طبي اثناء اجراء عملية خلع ضرس العقل بالمستشفى . المستشفى، استقبل رهف، بهدف إجراء عملية خلع ضرس العقل، ونتيجة خطأ طبي ادى إلى كسر في بالفك ما دفع الطبيب لإجراء عملية تجبير للفك وانتهت بفشل عملية التخدير ووفاتها”.

اقرأ أيضاً:   مدعوون للامتحان التنافسي / أسماء

وأضافت :” انها لبثت في المستشفى لمدة 23 يوما ولم يستطيع الكادر الطبي المحافظة على حياتها”.

والدة المرحومة رهف السيدة ام محمد ” فوزية العودات” نفت في اتصال هاتفي مع سواليف إصابة ابنتها المرحومة بفيروس كورونا ، وأوضحت من بين دموعها ، أنه تم تحويل رهف للمستشفى الميداني في مستشفى الملك المؤسس دون إذن حركة ، وتم نقلهما معا داخل سيارة الاسعاف ، حيث رفض المسؤولون في المستشفى الميداني استقبالها ، واستنكروا نقلها ووالدتها في نفس السيارة لمخالفته الاجراءات الوقائية ، وبالتالي أعادتها والدتها للبيت ، الا أن حالتها ساءت بعد ذلك وصارت لا تتحمل الألم ، ما استدعى نقلها الى مستشفى الأميرة بسمة حيث فارقت الحياة بعد معاناة من المرض والألم .

اقرأ أيضاً:   46 وفاة و 4555 إصابة بفيروس كورونا اليوم الأحد / تفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى