سنشحد الملح

سنشحد الملح

كامل عباسي

#البحر_الميت كانت له #روح بل ارواح من #الملح والبقاء
البحر الذي قرر السفر الى #الجفاف بعيدا عن #اللصوص ٠
سرقوا الملح والطين والفرح
٠ كل الدراسات تؤكد على #جفاف البحر خلال سنوات قليلة لنساهم جميعا في تدمير ما تبقى من #مناطق #سياحية ورافد اقتصادي للوطن
البحر الميت يلملم حقائب الرحيل والحكومات مشغولة بتطبيق سند والتباعد في حفلات الفن الهابط
٠يقول المثل عندما يلامسنا الفقر ٠ والله غير نشحد الملح
ها نحن يا سادة وقريبا جدا سنشحد الملح ٠
البقاء لله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى