البحث عن مواطن تغيب عن منزله في لواء الكورة منذ 4 ايام

سواليف
لا زال ذوو المواطن يحيى زكريا المستريحي من منطقة جنين الصفا التابعة للواء الكورة في محافظة اربد يواصلون عمليات البحث عنه, ذلك أن أخباره قد إنقطعت منذ أربعة أيام مضت, وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية ذات الإختصاص, وفق إبنه طارق يحيى المستريحي .

وبين الإبن المستريحي بأن والده مختفي عن الأنظار منذ أربعة أيام, ولا يعرفون أين ذهب ولا الجهة التي يمم وجهه نحوها, وأنهم (عائلة المواطن المختفي) قاموا بإبلاغ الجهات الامنية المعنية بأمر إختفاءه والتي هي بدورها تواصل عمليات البحث عنه وبالتعاون مع الأهالي .

وأشار الإبن المستريحي بأن والده متقاعد من القوات المسلحة الاردنية ويبلغ من العمر 58 عاما ويعاني من إعتلالات نفسية سابقة, إلا أنه يمارس حياته بصورة طبيعية, ولم يسبق له أن تغيب عن المنزل وقد خرج قبل 4 أيام من منزله في منطقة جنين الصفا, إلا أنه لم يعد حتى الان.

وبين طالب الماجستير المستريحي بأنهم قاموا بالبحث عنه في المستشفيات والمراكز الحدودية وفي السهول والاودية المجاورة لكن دون جدوى, ولم يتم العثورعلى أي أثر يدل عليه, لافتا الى أن عمليات البحث لا زالت مستمرة وبالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية, مهيبا بالمواطنين التعاون معهم في سبيل العثور على والدهم وإعادته الى منزله .
الدستور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى