زفاف وزغاريد في الحرم المكي تثير الجدل / فيديو

سواليف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” فيديو لاحتفال بزفاف عروسين في الحرم المكي، واصفين الفيديو بالغريب من نوعه.

ويظهر مقطع الفيديو تجول العروسان بملابس الزفاف داخل الحرم المكي، وتعالت أصوات الزغاريد والتهنئة من داخل الحرم لأول مرة حيث استهجن بعض النشطاء من الزغاريدة والمباركات من داخل الحرم.

اقرأ أيضاً:   نيكولاس خوري يرد على وفاء الخضراء .. "فيديو"

كما تفاعلت العروس مع إحدى صديقاتها والتي قدمت لها التهانئ قائلة: “مبروك.. مبروك”.

وأثار الزفاف حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت ندى “زواج في الحرم المعرس ناقصه البشت”.

وقال سمير أبو أيمن: “اتمنى من رئاسة الحرمين الشريفين ان تمنع الظاهرة.. عقود القران في داخل الحرم وفي الساحات الخارجية التابعة لها أصبحت ظاهرة منتشرة والخوف ان يتحول هذه المكان المقدس والظاهر بسبب هذه الظاهر المنتشرة إلى شي لا يحمد عقباه زي المثل القائل يضع السم في العسل”.

اقرأ أيضاً:   الصحة العالمية تحذر من تأثير طويل الأمد لكورونا على الصحة النفسية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى