روسيا والحدث العالمى

روسيا والحدث العالمى
بالتزامن مع إعلان جمهورية روسيا الاتحادية استضافة موسكو لكبرى بطولات الملاكمة في العالم أعلن الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية توقيع عقد اقامة جائزه روسية الكبري للملاكمة العربية للمحترفين التي ستقام من 21 ابريل لغاية 1 مايو 2021 بالقرية الرياضية الأولمبية بالعاصمة الروسية موسكو.

ويشار في هذه البطولة كافة أبطال وبطلات العالم من مختلف دول العالم ستجرى بالتاريخ المحدد للحدث الكبير والفريد من نوعه. واضاف الدكتور السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمه العربيه ان الحدث الذي سيقام لاول مرة سيقام سيشهد مشاركة العديد من الوزراء والبرلمانيين والسفراء وشخصيات وفنانين وافقوا رسميا على الحضور، الى جانب العديد من القنوات والاذاعات ووكالات الأنباء والصحافيين ممن أكدوا حضورهم وموافقتهم لأن روسيا بلد الأمن والأمان ونظمت العديد من البطولات العالمية والدولية، والاولمبية وكان التنظيم بمستوي محترف ابهر العالم بالمستوي المميز. وقدم السديري شكره للحكومة والقيادة الروسية وعلي رأسها فخامة الرئيس فلاديمير بوتن لدعمهم ومساندتهم لانجاحه البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة وعظمة روسيا على مستوى العالم وخاصة أكثر من 500 قناة وحوالي 1600 صحافي وافقوا على تغطية الحدث طيلة البطولة. كما خص بشكره طبعا لن سعادة الغي ميروزوفا مديرة المركز الدولي للشراكة الاستراتجية بين الحكومات وسعادة الدكتور حسين مصطفي المكلف بالعلاقات العامة بالاتحاد الدولي للملاكمة العربية على جهودهم الكبيرة التي بذلت في موسكو من إتصالات وتنسيق بين الجهات المعنية بالبطولة. واعلن السديري عن زيارة قريبة لروسيا فى الأيام القادمة لتجهيز مؤتمر صحفى لشرح تفاصيل البطولة من كافة جوانبها للصحافة الروسية والاعلام العالمي المعتمد بالدولة وروسيا تاريخها وحضارتها عريقة التي تربطها علاقات كبيرة ومميزة بالوطن العربي والبلدان الأفريقي .
وفي هذا الإطار اوضح الدكتور الهادى قائلاً “إنه من دواعي فخر الاتحاد الدولي للملاكمة العربية تنظيم بطولة العالم
في مدينة موسكو استناداً إلى حقيقة أن روسيا واحدة من الدول التي تساهم اكثر من نظيراتها في تعزيز وتطوير الرياضة على المستويين المحلي والدولي
وفى سياق اخر اعلنت مسؤولة العلاقات العامه عن الاتحاد الدولي في فلسطين ومصممة الازياء التراثية العالمية السيدة سامية العواودة (الرجوب) عن اقامة عرض للازياء التراثية الفلسطينية في افتتاح البطوله العالميه وسيحضره وزراء وسفراء وسيدات المجتمع الفلسطينى والدولى
واوضحت مصممة الازياء العالمية السيدة سامية عن سعادتها وافتخارها للمشاركة في هذا العرس الكبير التى تنظمه مدينه من اكبر مدن العالم وهى مدينة موسكو العريقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى