الاصابات
743٬877
الوفيات
9٬602
قيد العلاج
7٬343
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬932

رمضان 2021 يُدخل هنا الزاهد قائمة الكبار و نضوجها الفني سر نجاحها

سواليف – وليد خلف

قبل يوم واحد من طي صفحة موسم رمضان 2021 بات الحديث عن الموسم الرمضاني اكثر وضوحا فحرب المؤشرات التي اندلع صيتها مع بدء الشهر الكريم انتهت منذ ايام مع اعلان دخول مسلسل النمر قائمة الاعمال الخمس الانجح في اصعب مواسم رمضان الدرامية تاريخيا .

و على الرغم من تصدر محمد عادل امام غلاف العمل الا ان حديثنا اليوم سينصب على النجمة التي ازاحت الجميع و استطاعت بدورها اخذ العمل إلى قمة رمضان 2021 .

نجمة بالفطرة

الكشف عن آخر تطورات حالة هنا الزاهد الصحية مع كورونا | أخبار سكاي نيوز عربية

يوم بعد يوم تثبت هنا الزاهد انها ولدت لتكون نجمة فكل خطوة تخطوها هنا تكون معيارا جديدا جودة موهبتها و قدراتها العالية فشخصيتها المرحة تنطوي خلفها احدث امهر من وقفن على المسرح و خلف الشاشات في تاريخ الفن العربي الحديث.

اقرأ أيضاً:   الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز

النمر وجد خصما عنيدا 

زهرة الخليج - هنا الزاهد: تعرضتُ للخيانة والغدر في حياتي.. و"حلوة الدنيا  سكر" من أصعب أعمالي

على الرغم من اننا اعتدنا رؤية محمد عادل امام كالبطل الوحيدا في اعماله الاخيرة الا ان النمر حمل معه مفاجئة كبيرة فمنذ الظهور الاول لشخصية ملك الشيمي في العمل باتت هنا الزاهد محركا رئيسيا لشهرة العمل و انتشاره فالدور الذي تلعبه هنا كان متقنا الا درجة الاقناع ما جعلها تدخل في منافسة فنية جميلة مع ابن الزعيم خدمت العمل كثيرا.

اقرأ أيضاً:   الفنان زهير النوباني .. نويت الهجرة والدباس ترد .. سبقتني

من اراد العلا يا هنا

هنا الزاهد مريضة نفسيا تواجه مشاكل "في عز الضهر"

لعل عام 2021 كان الاصعب على هنا من الناحية الاجتماعية فهنا غابت عن عائلتها منذ بدء العام لانشغالها بتصوير بطولتها الاولى حلوة الدنيا سكر و الذي لاقى رواجا كبيرا و من ثم انطلقت دور اخذ قسطٍ من الراحة لتبدء تصوير مسلسل النمر الذي انتهت هنا من تصويره منذ يومين ، نجاح هنا في هذا العام يأتي انعكاسا لمجهود كبير بذلته لتضع نفسها بين كبار الدراما العربية.

اقرأ أيضاً:   الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى