الشعبة الكيماوية في “المهندسين” تكرم ذوي الخبرة الطويلة

سواليف

أكدت عضو مجلس نقابة المهندسين الأردنيين رئيس شعبة الهندسة الكيماوية الدكتورة ليندا الحمود حرص النقابة عامة والشعبة خاصة على مد جسور التواصل مع المهندسين الكيماويين سواء المتقاعدين منهم أو الذين لازالوا على رأس عملهم.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته اللجنة الاجتماعية الكيماوية السبت في مجمع النقابات المهنية للمهندسين الكيماويين من ذوي الخبرات الطويلة، وبينت فيه د. الحمود أن اللجنة تهدف من خلال اللقاءات الدورية إلى تبادل الخبرات بين المهندسين الجدد وأصحاب الخبرات في المجالات المتنوعة.

ودعت د. الحمود الحضور إلى تفعيل أدوارهم كمهندسين كيماويين في سبيل مواجهة التحديات التي تصطدم بها مهنة الهندسة الكيماوية، وتعريف المجتمع المحلي بالتخصص أكثر.

مقالات ذات صلة

من جانبها قالت رئيس اللجنة الاجتماعية في الشعبة، المهندسة فداء عبدالحق أن حفل التكريم يعتبر جزءا من خطة المرحلة المقبلة للجنة، والتي تسعى من خلالها إلى توطيد أواصر المحبة بين المهندسين الكيماويين وعائلاتهم.

ومن ناحيته أكد نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدكتور موسى الزيود على ضرورة اهتمام المرء ببناء نفسه فنيا ما سيفتح له أبواب الإبداع والتميز في مجال عمله، معبرا في الوقت ذاته عن فخره بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندسون الكيماويون داخل الأردن وخارجه.

ودعا كذلك م. الزيود المهندسين إلى التعريف أكثر بتخصص الهندسة الكيماوية، لافتا إلى أن ديوان الخدمة المدنية يكاد يخلو من تخصصات التي تعنى بقطاع البترول والحفر والاستكشاف رغم حاجة سوق العمل العربي عامة والخليجي خاصة لها .

واستعرض المهندسون خلال الحفل خبراتهم وتخصصاتهم ومجالات عملهم والمناصب التي شغولها، مختتمة اللجنة لقاءها بتوزيع الشهادات التقديرية على المهندسين المدعوين.
1M8A8667

1M8A8706

1M8A8741

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى