المنتخب الوطني لكرة القدم يواصل تدريباته بغياب لاعبي الوحدات

عمان – الرأي – واصل امس المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته على ستاد البتراء استعداداً لتصفيات الدور الحاسم المؤهل للمونديال.
اجرى المنتخب امس تدريباً مغلقاً بحضور (20) لاعب وبغياب خماسي الوحدات عبدالله ذيب، باسم فتحي، محمد الدميري، عامر شفيع وبشار بني ياسين بعد ان التحقوا بتجمع ناديهم استعداداً لمواجهة كاظمة الكويتي اسيوياً غداً، في حين ينتظم اليوم لاعب السالمية الكويتي عدي الصيفي بتدريبات «النشامى» بعد ان وصل مساء امس الى عمان، على ان يكتمل نصاب قائمة الـ(27) للمنتخب بحضور المحترف ثائر البواب من رومانيا غداً.
وينتظر ان يعاود لاعبي الوحدات الى تجمع المنتخب بعد غدٍ الخميس في الوقت الذي يصل فيه المنتخب السيراليوني الى عمان تأهباً للمواجهة الودية التي تجمع الطرفين عند السابعة مساء السبت القادم على ستاد عمان، حيث تعد هذه المباراة المحك الاخير لـ»النشامى» قبل الدخول في غمار التصفيات المونديالية والتي تبدأ 3 المقبل بمواجهة العراق على ذات الملعب.
ويدخل المنتخب معسكراً تدريبياً مغلقاً في فندق «كواليتي سويتس» ابتداءً من الغد وحتى موعد لقاء سيراليون سعياً من الجهاز الفني بقيادة المدرب عدنان حمد لضمان اعلى درجات تركيز الاعبين للمواجهة المنتظرة.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى