الاصابات
745٬978
الوفيات
9٬656
قيد العلاج
6٬659
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
729٬663

“رائحة !!”

“رائحة  !!”

د. محمد شواقفة

بعد نقاش مطول مع خصمه العنيد و أخذ و رد و مد و جزر ,  تم الاتفاق على كثير من النقاط العالقة  و التي كانت تبدو عصية  على  الحل  ،  إقترب منه و همس في أذنه ,  أرجو أن تزور  الطبيب  قبل اجتماعنا القادم ليفحصك فرائحة فمك فعلا لا تطاق !!

سأل صديقه المقرب منه جدا  : هل حقا لفمي رائحة كريهة و لماذا لم تخبرني من قبل؟! , أجابه صديقه بأنه إعتاد على كل ذلك و لزمان طويل و لا يجد ذلك عيبا أو مثلبة ذات قيمة, و زاد  بأنه كان يعتقد أنه يعرف بذلك و لكنه لا يرغب بفعل أي شئ حيال  الأمر !! فسكت و تحمل  لكي لا يزعجه !!

اقرأ أيضاً:   معركة النونية

راح ينفخ في راحتيه , محاولا استنشاق زفيره ليتأكد من أن الامر فعلا حقيقة  و لكنه لا  يتوصل لأي نتيجة!!.  لا بد أنه لهذا السبب لم يك يرغب أحد في صفه من الجلوس إلى جواره, و لا شك بأن ذلك  ايضا يفسر  تجنب الناس الاقتراب منه و الجلوس إليه لفترات طويلة.  

اقرأ أيضاً:   زوبعة على اسفلت

لكن لماذا لم يخبره أحد من قبل , هل  ان خصمه يستطيع ان   يبلغه حقيقة الامر  بسهولة اكثر من المقربين اليه؟!. لن يغير ذلك من  فداحة الامر شيئا  .

أخبره رفيقه الدائم بأنه أعتقد لوهلة  أن هذا أمر طبيعي  عند كل الناس محاولا التخفيف عليه،  و راح يسوق له التفسيرات و المبررات، لربما ان هذه الرائحة بسبب التدخين أو لربما شرب القهوة أو التهابات في اللثة,  لم يك السبب فعلا مهما بالنسبة له و لكن السؤال الاهم: لماذا  لم يخبره أحد من قبل ؟!!

اقرأ أيضاً:   الديمقراطيات العربية وسيارة حفيدي

يا لهذه المرآة اللعينة لا تكشف الرائحة ،  و يا لهذه الأنفاس النتنة  لا تعلن عن ذاتها الا   بابعاد الناس من حوله !

سأل  صديقه  المقرب  جدا ، هل رائحة  فمي  فعلا كريهة ،  أجابه بكل برود : بالطبع لا ، و لكن فقط عندما تفتح فمك و تتكلم؟!!

” دبوس عالريحة “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى