الاصابات
742٬831
الوفيات
9٬582
قيد العلاج
7٬692
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
725٬557

رئيس غرفة تجارة اربد .. مئات المحلات مهددة بالإغلاق

سواليف

قال رئيس غرفة #تجارة #اربد محمد الشوحة ان اي حلول لتحريك حركة الاسواق بزيادة ساعة او ساعتين ما بعد ساعات الافطار غير مقبول من قبل التجار وغير مجد نهائيا.
واكد الشوحة ان الحكومة مطالبة في الوقت الحالي وخاصة في العشر الاواخر في شهر رمضان بزيادة ساعات الليلي للساعة الـ 12 منتصف الليل حتى يتمكن التجار من بيع ما استورده من بضائع.
واشار الى ان زيادة ساعات #الحظر للساعة التاسعة او العاشرة لا يجدي نفعا وخصوصا وانه المواطن يذهب للأسواق ما بعد صلاة التراويح وبالتالي الابقاء على ساعات الحظر الليلي افضل من تمديده لساعتين.
واكد الشوحة ان الوضع التجاري في اسواق اربد مأساوي وخصوصا في اسواق الملابس والاحذية والاقمشة والاكسسورات ، مؤكدا ان القطاع التجاري في ظل الاجراءات الحكومية اصبح مدمر ومئات المحال اغلقت ابوابها بسبب جائحة كورونا.
واشار الى ان قطاع المواد التموينية يشهد نشاطا ملحوظا منذ بداية شهر رمضان ولم يتأثروا بالإجراءات الحكومة وتقليص ساعات الحظر.
وقال الشوحة ان المئات من #المحال #التجارية في اربد مهددة بالإغلاق ما بعد شهر رمضان ما لم يتم انقاذها في الوقت الحالي بالسماح لها بفتح محالهم خلال العشرة الاواخر من رمضان للساعة الثانية عشرة ليلا.
وانتقد الشوحة عدم اشراك القطاع الخاص في القرارات التي تتخذها الحومة فيما يتعلق بالقطاع التجاري، مؤكدا ان جميع القرارات تتخذ من جانب واحد وبعيدا عن مصالح القطاع التجاري.

اقرأ أيضاً:   تسجيل 7وفيات و343 إصابة جديدة بفيروس كورونا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى