رئيس ديوان الخدمة المدنية الناصر يستقبل وفد ” المهندسين الزراعيين “

سواليف

استقبل رئيس #ديوان #الخدمة المدنية سامح الناصر وفد مجلس #نقابة #المهندسين #الزراعيين برئاسة نقيبها المهندس عبد الهادي الفلاحات ونائبه المهندس نهاد العليمي .

وتم خلال اللقاء التباحث في عدد من القضايا التي تهم الزملاء المهندسين الزراعيين ومطالب النقابة .

   واشاد الفلاحات بالجهود التي يبذلها الديوان لخدمة ابناء الوطن من خلال  الالتزام بمعايير الشفافية والعدالة في الترتيب التنافسي والتعيينات وكل ما من شأنه انصاف العاملين في مؤسسات الدولة  .

اقرأ أيضاً:   الحروب يوضح ملابسات قضية التأمين الصحي ضد نقابة المعلمين

     و اكد على ضرورة اعتماد مخرجات اللجنة المشكلة من النقابات وديوان الخدمة والمتعلقة بالتعليمات العامة للمسارات المهنية التي عملت خلال الفترة الماضية بجهد مكثف في سبيل الخروج بتوصيات تخدم المصلحة العامة .

وبحث الفلاحات قضايا الزملاء العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والدواء الذين حصلوا على شهادات مهنية دولية تخصصية ولم يتم اعتمادها لهم مشددا على ضرورة انصافهم واعتمادها .

اقرأ أيضاً:   مرشحون مدعوون لاستلام كتب تعيينهم في مستشفى الجامعة الأردنية - أسماء

  وأكد الفلاحات على ضرورة تعديل اوضاع الزملاء في امانة عمان المعينين على الفئة الأولى الحاصلين على البكالوريوس بانصافهم ومنحهم حقوقهم وامتيازاتهم و انصاف الزملاء المعينين على نظام المياومة منذ سنوات من خلال اللجنة المشكلة والتي تم التوافق على تشكيلها مؤخرا ..

          من ناحيته وعد رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد سامح الناصر بحث مطالب النقابة ودراستها بما يضمن انصاف العاملين في مؤسسات الدولة المختلفة .

اقرأ أيضاً:   نص مشروع معدل قانون التنفيذ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى