صحفيون صهاينة يستفزون العرب من البحرين / صور

سواليف – رصد
قام صحفيون صهاينة مدعوون لتغطية مؤتمر البحرين ، باستفزاز مشاعر العرب والمسلمين بنشر صور لهم من العاصمة المنامة ، يتحدون فيها كل مقاوم للتطبيع ورافض لصفقة القرن .
فقد نشر صحفي إسرائيلي صهيوني مشارك في ورشة العار في البحرين‬⁩ يستفز مشاعر البحرينيين ويصور نفسه أمام الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع حاملا جواز سفره.

كما قام صحفي آخر يدعى باراك رافيد صورة له وهو يعاقر “جعة لبنانية” في البحرين، وكتب تعليقا مرفقا يقول: “مع البيرة اللبنانية في البحرين. شرق أوسط جديد”.
وتباهى رافيد في السياق بأنه وقد قضى 13 عاما يجوب العالم لتغطية الأحداث، إلا أن رحلته هذه المرة هي الأكثر إثارة، إذ أنها المرة المرة الأولى التي يسمح فيها للصحفيين الإسرائيليين بدخول البحرين.

وقبيل ذلك، نشر باراك رافيد، مراسل القناة 13 الإسرائيلية صورة له في الطائرة، معلنا أنه متوجه إلى عمان في طريقه إلى البحرين لتغطية المؤتمر الاقتصادي “المثير للجدل”.

كما نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية في ملحقها الأسبوعي “سبعة أيام”، جولة أجراها مراسلها ينيف خليلي، في العاصمة البحرينية المنامة
ووصف الصحفي الإسرائيلي، البحرين بأنها “قطاع الخطايا”، التي يقصدها سعوديون في نهاية الأسبوع بحثًا عن الخمور وحياة الليل، حدّ قوله.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى