د. عدنان عباس يرفض نقله إلى العقبة ويشكك بتعيين ابن عم الوزير خلفا له / وثيقة

سواليف – خاص – فادية مقدادي

قرر #وزير #الصحة الدكتور فراس #الهواري اليوم الخميس انهاء تكليف الدكتور #عدنان_عباس من القيام باعمال مدير #مديرية #الطب #الشرعي، وتكليفه بالقيام باعمال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة #العقبة.

كما قرر الهواري انهاء تكليف الدكتور #حسن_الهواري من القيام باعمال رئيس قسم الطب الشرعي في اقليم الجنوب، وتكليفه للقيام باعمال مدير مديرية الطب الشرعي.

إلا أن الدكتور عدنان عباس تقدم لاحقا بكتاب رسمي إلى وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وامين عام وزارة الصحة الدكتور محمود زريقات ، رفض فيه نقله إلى العقبة، وذلك نظرا لظروفه العائلية الخاصة ، وطلب أن يتم نقله إلى أي مستشفى في محافظة العاصمة أو إلى مستشفى الأمير حمزة،كما ورد في الكتاب المرفق.

موقع سواليف الإخباري تواصل عصر اليوم الخميس مع الدكتور عدنان عباس ، والذي بين أنه يسكن في منطقة البنيات في العاصمة عمان ، ونقله إلى العقبة مديرا لمديرية صحتها لا يتناسب مع ظروفه العائلية .

وبين الدكتور عباس أنه لم يرتكب أي مخالفة أو تجاوزات في عمله تستدعي نقله ، وطالب وزير الصحة والأمين العام للوزارة بتوضيح للأسباب التي كانت وراء قرار نقله إلى العقبة.

وقال أيضا أنه طلب لقاء الوزير الهواري والأمين العام للاستيضاح حول أسباب نقله .

وشكك الدكتور عدنان في تعيين الدكتور حسن الهواري خلفا له مديرا لمديرية الطب الشرعي ، كون الدكتور حسن الهواري هو ابن عم الوزير الدكتور فراس الهواري، وهو ما لا يتواءم مع مطالب الإصلاح ورؤية اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى