مهيدات: تعبيد وصيانة الطرق يتم وفق خطط معدة مسبقاً

سواليف

أكد رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى المهندس حسين مهيدات ان جميع أعمال التعبيد والصيانة التي تنفذها البلدية سواء من خلال الياتها الخاصة او عن طريق العطاءات تكون وفق برنامج معد مسبقاً وخطط واضحة ولا تكون بأسلوب “الفزعة” بأي حال من الأحوال.

وحسب مهيدات فإن العطاءات طرحت وفق احتياجات البلدية ووفق دراسات خاصة لهذا الشأن ويتم تنفيذها الان في اكثر من منطقة من مناطق البلدية وتم توزيع هذه الخدمات وفقاً لحاجة كل منطقة .

واضاف انه عقد عدداً من الاجتماعات مع المدراء التنفيذيين في البلدية ومدراء المناطق وتم وضع برنامج العمل من خلال المدراء الذين يعملون على ارض الواقع وهم الأقدر على تحديد الأولويات في العمل.

واستهجن المهيدات ان يتم نسب هذه الأعمال لأشخاص من خارج البلدية ولا تربطهم في الوقت الحالي بالبلدية اي رابط وان يقوم هؤلاء بالترويج لأنفسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم أصحاب الفضل على المواطنين بإيصال هذه الخدمات.

ونوه مهيدات إلى ان البلدية تبذل كل جهدها لتقديم الخدمات بعدالة ومساواة وان ما يتلقاه المواطن هو واجب البلدية وحق المواطن مطالباً اي مواطن باللجوء للطرق الرسمية المتبعة في حال كان بحاجة لاي من الخدمات التي تقدمها البلدية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى